دبي – مينا هيرالد: أعلنت فيديكس إكسبريس، شركة النقل السريع الأكبر عالمياً والتابعة لشركة فيديكس كوربوريشن المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: FDX)، عن دعمها لـ”منتدى الرائدات وسيدات الأعمال” 2015 كراع ذهبي رسمي للعام الثاني على التوالي. وسوف يقام المنتدى يومي 2 و3 نوفمبر في أبوظبي.

وبهذه المناسبة، قالت ناتالي أمييل فيرو، نائب الرئيس لخدمة العملاء والتسويق في منطقة الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وإفريقيا في شركة فيديكس إكسبريس: “تلتزم فيديكس باعتماد أفضل الممارسات في دمج وتنويع كوادر العمل. ويساعدنا هذا التنويع في مكان العمل على الابتكار والتفكير الريادي في مجال عملنا. ولا شك أنه من خلال مشاركتنا الفعالة في البرامج والمنتديات الداعية إلى دعم وتمكين المرأة وتعزيز مشاركتها في ريادة الأعمال، تهدف فيديكس إلى تنمية مجتمع النساء في مكان العمل ودعمهن لتحقيق آمالهن وطموحاتهن”.

ويركز “منتدى الرائدات وسيدات الأعمال” في دورة هذا العام على تطوير مشاركة المرأة في القوة العاملة وزيادة فرص العمل المتاحة أمامهن في الاقتصاد. سوف تناقش لينا عبد الرحمن، مدير الموارد البشرية في فيديكس إكسبرس الشرق الأوسط، الريادة النسائية في أماكن العمل في أنحاء المنطقة مع تسليط الضوء في الوقت ذاته على أفضل الممارسات المؤسسية من خلال مشاركتها في جلسة نقاش بعنوان “طاولة الخبير: زيادة الريادة النسائية – أفضل الممارسات الناجحة على الصعيدين العالمي والمحلي”.

كما تستعرض فيديكس نماذج لقصص نجاح نسائية ضمن فريق العمل لديها من مختلف أنحاء العالم. ويشجع المنتدى أيضاً الزوار الحاضرين على مشاركة إنجازاتهم من خلال المنصة التفاعلية الخاصة بفيديكس “Sky should never be the limit” الموجودة في المنتدى.