دبي – مينا هيرالد: كي بي اس شركة رائدة في مجال توفير التكنولوجيا للمؤسسات المالية وهي شركة إماراتية وعضو مجموعة العربي القابضة. ، دخلت في اتفاق امتياز مع بورت انفست في أنغولا. وكجزء من هذا التفاهم، فإن بورت انفست ستكون صاحبة الامتياز الحصري لكي كيوسيك و نقاط البيع ((KeyPos في أنغولا وسوف تقدم الخدمات مثل إعادة شحن رصيد  الهاتف النقال للشبكات المحلية والدولية، و تحويل الأموال ، فضلا عن دفع فواتير الخدمات العامة المحلية و أيضاً للصين والمملكة المتحدة والبرتغال و العديد من الدول الأخرى. إضافة إلى ذلك يمكن لمواطني أنغولاحجز تذاكر الحافلات عن طريق كي كيوسيك.

وقال السيد إبراهيم دراز العضو المنتدب، لكي بي اس معلناً الخبر “نحن سعداء للدخول في شراكة مع بورت انفست كصاحبة أول امتياز في إفريقيا ، والتي تتمتع  بوضع جيد لدفع عجلة نمونا في أنغولا، يفتح هذا الاتفاق آفاقاً جديدة بالنسبة لنا. وبعد إثبات وجودنا كشركة موثوق بها في الشرق الأوسط، نحن مستعدون لمواجهة التحديات الجديدة، وتماشيا مع استراتيجيتنا للتوسع  فإن التحالف مع بورت انفست هو أول خطوة نخطوها في أفريقيا ، التي تحمل فرص هائلة بالنسبة لنا. نحن نأمل في توقيع اتفاق آخر قريباً في اثنين أو ثلاثة دول في إفريقيا لتنضم لشبكتنا في كل من دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ودولة قطر ومملكة البحرين، كي بي اس ستبدأ ب 100 كي كيوسيك و 150 نقطة بيع ((KeyPOSفي العام الأول ، و التي ستكون أول أنظمة دفع آلي في أنغولا  “.

أفريقيا تشهد طلبا قويا من المستهلكين لحلول الدفع الآلية و الإليكترونية، وقد الزم ذلك البنوك وشركات الصرافة والمؤسسات المالية الأخرى للاستجابة السريعة لهذا الطلب المتزايد وبالتالي خلق فرص غير مسبوقة لشركات مثل كي بي اس.

مع حلول سلسة وآمنة،احتلت كي بي اس طليعة التقدم التكنولوجي الذي يجتاح صناعتي المصارف والإتصالات، توفر كي بي اس  الكيوسيك و نقاط البيع (POS) ، قنوات الدفع عبر الهاتف النقال و الإنترنت و خدمات التحويلات ودفع الفواتير وكذلك برامج و أجهزة خاصة مصممة لتعزيز الإنتاجية والكفاءة وهذا بدوره يساعد على خفض التكاليف.