دبي – مينا هيرالد: قال مستقيم شيخ، الفائز بلقب “بطل الموسم من دو” في الموسم التاسع من مسابقة “بطل العمّال” ويسترن يونيون (Western Union Camp ka Champ)، والإبتسامة تعلو وجهه: “ساهم اليوم أكثر شيء أحبه في حياتي، ألا وهو الغناء، في جعل أحلامي تتحقق. وأتذكر في الماضي كيف كنت أشاهد العروض الموسيقية على التلفاز وأفكر أنه لن تتاح لي الفرصة لأظهر على خشبة المسرح. ولكن بفضل هذه المسابقة المتميزة من شركة دو فقد حصلت على فرصة العمر التي ستساهم في تغيير حياتي إلى الأبد. وقد أتيت إلى الإمارات وعلى عاتقي مسؤوليات كبيرة، ولكن الإمارات هي موطن الفرص والإمكانيات المذهلة، وأنا الآن أؤمن بأن أي شيء قابل للتحقيق”.

وأضاف: “لا يسعني إيجاد الكلمات للتعبير عن شعوري تجاه تلقي هذه الجائزة من دو، حيث بات الجميع في شركتي يرى فيني بطلاً، وعائلتي فخورة جداً بي، وأشعر أنني نجم حقيقي. هذه لحظة رائعة من حياتي تتحقق فيها أحلامي”.

وقد قدمت دو خلال نهائيات الموسم التاسع من مسابقة “بطل العمّال” برعاية ويسترن يونيون للفائز في فئة (بطل الموسم من دو)، مستقيم شيخ من شركة فولتاس دبي (Voltas Dubai)، اللقب وجائزة نقدية قدرها 35 ألف درهم إماراتي، بحضور جمهور كبير ضم أكثر من 4000 عامل في منطقة جيوين بمجمع سونابور لسكن العمال. وقد تمت إضافة فئة (بطل الموسم من دو) لأول مرة خلال دورة هذا العام من قبل شركة رايت تراك للإعلان (Right Track) المنظمة للمسابقة، حيث هدفت من خلالها لتقديم منصة خاصة للمغنين المنفردين للتعبير عن مواهبهم.

وقالت هالة بدري، النائب التنفيذي للرئيس للإعلام والاتصال في دو: “كشركة إماراتية، تقع على عاتقنا مسؤولية تجاه جميع السكان في دولة الإمارات العربية المتحدة، لذا نلتزم بتقديم مبادرات مبتكرة لمختلف شرائح المجتمع تتيح لهم إبراز مواهبهم. ويسرنا أن نشارك في هذه المسابقة المميزة، حيث تمثل مضافرة جهودنا مع شركائنا للمساهمة في تغيير حياة أفراد واحدة من أكثر شرائح المجتمع أهمية ألا وهم فئة العمّال في دولة الإمارات العربية المتحدة إنجازاً بحد ذاتها. كما أن رؤية السعادة التي حققتها هذه المسابقة الناجحة والترفيهية ذكرتنا بقدرتنا على تحسين حياة الناس. وهي بمثابة محفز متواضع على تولي مسؤولياتنا لتقديم مبادرات تضمن مشاركة شرائح المجتمع بأكملها وتوفير بيئة تزدهر فيها السعادة وتتطور معايير الابتكار”.

وفاز بلقب الموسم التاسع من مسابقة “بطل العمّال” برعاية ويسترن يونيون فئة الأنتاكشاري (Antakshari) الثنائي طيب طاهر وديباك شارما من مدينة السلام في أبوظبي، وذلك في أعقاب منافسة حامية بين 4 فرق نهائية متنافسة.

وقال طاهر: “سررنا جداً بفوزنا في الموسم التاسع من مسابقة “بطل العمّال” برعاية ويسترن يونيون. وقد ساهمت هذه المسابقة في تعزيز العلاقة في ما بيننا ومع أهالينا في الوطن. لقد قدمنا إلى دولة الإمارات العربية المتحدة واضعين بعض الأهداف نصب أعيننا، وحلمنا مع بعضنا البعض بتحقيق هذه الأهداف. ونشكر منظمي المسابقة ورعاتها على منحنا هذه الفرصة وإتاحة المجال لنا للاستمتاع بلحظات مميزة سنذكرها مدى الحياة”.

من جانبه، قال مارك أوبري، نائب الرئيس في شركة ويسترن الاتحاد بالشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ، وأوروبا الشرقية ورابطة الدول المستقلة: “مع اختتام موسم جديد ناجح، نفخر جداً بنجاحنا في تقديم بعض المرح والتشويق للمشاركين وآلاف الحضور. وانطلاقاً من دورنا كشركة تتخصص في تحويل الأموال لخدمة المجتمع، نواصل العمل بشكل مكثف في مجتمعاتنا لتقديم هذه اللحظات الصغيرة من “الأفضل”، وأنا مسرور بشكل خاص بأن تتاح لنا الفرصة في ويسترن يونيون لمنح عملائنا فرصة للتألق وإبراز وتنمية مواهبهم الخفية”.

وحصل الفريق الفائز ضمن فئة الأنتاكشاري في مسابقة “بطل العمّال” برعاية ويسترن يونيون على جائزة ذهبية بقيمة 35 ألف درهم من ويسترن يونيون، في حين حصلت الفرق الأربعة المتنافسة في النهائيات جميعها على إلكترونيات من شركة جيباس (Geepas) وتذاكر سفر من العربية للطيران.

بدوره، قالت روبا فينود، الرئيس التنفيذي لشركة رايت تراك للإعلان (المنظمة للمسابقة): “شهد الموسم التاسع من المسابقة الكثير من المشاركة والحماس بشكل عام من قبل المقيمين في سكن العمال. وقد قدم الرعاة والشركات المشاركة المرموقة الدعم الكبير لهذه المبادرة في مجال المسؤوليات الاجتماعية للشركات بهدف رعاية ومكافأة هؤلاء المقيمون الذين يمثلون قلب وروح دولة الإمارات العربية المتحدة. لقد كانت المنافسة صعبة ومثيرة في نفس الوقت. وقد استحق الجميع أن يكون بطل مسابقة “بطل العمّال” برعاية ويسترن يونيون للعام 2015، إلا أن “الأفضل فاز”. وقد اختتمنا الموسم التاسع بنهائيات مميزة وسارة”.

وقد حضر الحفل اثنان من 3 موجهي غناء (CKC gurus)، وهما سيد عمران ورضا محمد سعيد، واللذين تم اختيارهما من خلال مسابقة إذاعية على الراديو (89.1FM)، حيث شجعا الفرق النهائية التي قاما بتدريبها خلال مراحل المسابقة. وقد ساهم رضا محمد سعيد في تدريب الفريق الفائز، حيث تم تكريمه بتذاكر طيران.

وكان هنالك المزيد، حيث جرى على هامش المسابقة إطلاق ألبوم موسيقي حصري يضم مجموعة من الأغاني قدمها المتسابقون السابقين والحاليين وموجهي الغناء، حيث كشف عنه ممثلو ويسترن يونيون أمام الجمهور الذي تعالت هتافاته.

يذكر أن مسابقة “بطل العمال” برعاية ويسترن يونيون ومقدمة من دو، وبالشراكة مع شركة جيباس، ودعم ليبتون (Lipton) والعربية للطيران. كما تحظى المسابقة بدعم الشركاء الإعلاميين (Zee Cinema, Zee TV and Radio 4 FM).