دبي – مينا هيرالد: شاركت شركة الضيافة تايم للفنادق التي تتخذ من دولة الإمارات مقراً لها في معرض سوق السفر العالمي  2015 بهدف تسليط الضوء على النمو الملفت الذي حققته الشركة في الأسواق الأوروبية وإبراز القيمة والموقع المميز الذي تقدمه للعملاء. ويتزامن ذلك مع تنفيذ الشركة خطط توسع سريعة على صعيد المنطقة.  

وسيتواجد فريق الإدارة التنفيذية في شركة تايم في جناح دبي المشارك في معرض سوق السفر العالمي الذي يقام في أكسل لندن خلال الفترة ما بين 2 و5 نوفمبر المقبل  للقاء مع الشركاء في القطاع والعملاء المحتملين. وسجلت المجموعة الفندقية نمواً ملفتاً في نسبة إشغال الغرف الفندقية في أبرز الأسواق الأوروبية.

ويقول محمد عوض الله، الرئيس التنفيذي لـ تايم للفنادق، “تمثل أوروبا الغربية واحدة من أسواق النمو العشرة الأكبر ، لعلامة الشركة بمعدل نمو سنوي بلغ 49%. وفي الحقيقة، لاحظنا قفزة كبيرة للغاية في أعداد الليالي الفندقية في فندق وأجنحة تايم أووك الشهير وفندق تايم جراند بلازا، حيث تعتبر ألمانيا أكثر الأسواق الأوربية أداءً بالنسبة لنا بتسجيل نمو سنوي ملفت للغاية وصل إلى 183% خلال الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري.”

ويضيف، “هذه النتائج المتميزة في المبيعات ثمرة للعمل الجاد والدعم الدؤوب من جانب شركائنا التجاريين ومشغلي الرحلات الدوليين إضافة إلى الحملات التسويقية التي نجحت في اجتذاب الأعمال الخاصة بالمسافرين المستقلين ومجاميع الرحلات.”

هذا، وتتمحور فلسفة شركة تايم للفنادق حول تلبية الاحتياجات المتنوعة للعملاء من المسافرين من مختلف أنحاء العالم عبر تطوير مجموعة من العلامات الفريدة والمتميزة في أسواق رئيسية وأماكن استراتيجية. وحالياً، تملك الشركة حقيبة مؤلفة من 11 فندقاً بدولة الإمارات مع خطط لإضافة أربعة فنادق.

ويضيف السيد محمد عوض الله، “خلال الأشهر الثمانية عشر الماضية، تمكنا من مضاعفة مجموعة فنادق الشركة بما فيها أول فندق في أبوظبي. وبعد إزاحة الستار عن الفندق الثاني قيد التطوير في قطر في معرض سوق السفر العربي هذا العام، سنغتنم مشاركتنا في معرض سوق السفر العالمي للتأكيد على مكانة تايم للفنادق المرموقة باعتبارها واحدة من أكثر العلامات الفندقية تميزاً وديناميكية في المنطقة.”

وستسلط الشركة خلال مشاركتها في معرض سوق السفر العالمي الضوء على أحدث تطورات فندق وسبا تايم رويال دبي الذي يعتبر أول فندق فئة خمس نجوم تابع للشركة في دبي. ويقع هذا الفندق المؤلف من 227 غرفة في مدينة دبي الطبية بالقرب من مركز وافي للتسوق والترفيه الشهير.

وسيكون هذا الفندق المقرر افتتاحه في الربع الأخير من العام المقبل أحد أبرز وجهات السياحة الطبية من خلال المرافق المصصمة خصيصاً لتلبية احتياجات السياح الباحثين عن العلاج والصحة مثل الغرف التي تتيح لذوي الاحتياجات الخاصة سهولة الدخول إليها وكذلك السبا المميز الذي يحوي برك سباحة يتم التحكم بدرجة حرارتها إضافة إلى قاعة رشاقة مزودة بأجهزة إعادة التأهيل.

ومن جانب آخر، يعتبر فندق تايم اكسبرس الجداف أحدث علامة تضاف للمجموعة. يهدف هذا الفندق الاقتصادي عالي الجودة فئة ثلاث نجوم إلى تلبية احتياجات العملاء الباحثين عن إقامة بتكلفة مقبولة تلبي متطلباتهم الأساسية. ومن المتوقع افتتاح هذا الفندق المؤلف من 133 غرفة والذي يعتبر أول علامة تايم أكسبرس يتم تدشينها في دبي في الربع الأول من عام 2017.

ويعقب عوض الله بالقول، “ثمة طلب مطرد على علامات فندقية اقتصادية جديدة عالية الجودة من جانب المشغلين لتحظى بثقة المسافرين في توفير الراحة والموقع المتميز والقيمة العالية. لذا، فنحن مسرورون للغاية لطرح علامة تايم اكسبرس للمرة الأولى.”

وتجدر الإشارة إلى إن فندق تايم رويال الدوحة المؤلف من 142غرفة يقع في منطقة الخيل في العاصمة القطرية الدوحة. ومن المقرر افتتاح هذا الفندق فئة أربع نجوم في الربع الأخير من العام المقبل حيث يتيح للضيوف خيارات عديدة من بينها مطعمين وأماكن رحبة لصف السيارات ومساحة عصرية للاجتماعات تستضيف ما يصل إلى 40 شخصاً. وتملك تايم فندقاً آخر فئة أربعة نجوم في الدوحة، تايم راكو المؤلف من 112 غرفة والكائن في منطقة الوكرة عند ضواحي العاصمة الدوحة. وسيتم افتتاح هذا الفندق لقطاع الأعمال في الربع الثالث من العام المقبل.