دبي – مينا هيرالد: بالتعاون مع شركة اندكس للتجارة والاستثمار عضو في اندكس القابضة، ستعقد شركة سيريفو، وهي شركة يابانية مقرها طوكيو متخصصة في منتجات إنترنت الأشياء ولأول مرة استعراض على الثلج لألواح التزلج الذكية “سنو-1” في أكبر منتجع مغطى للتزلج على الجليد في العالم “سكي دبي” في 29 أكتوبر 2015. هذا وسيبدأ كذلك الحجز المسبق لشراء ألواح التزلج سنو-1 في سكي دبي تزامنا مع حفل الإطلاق.

سكي دبي هي وجهة سياحية شهيرة، يقصدها أكثر من 750 ألف زائر سنويا، وتنوي شركة سيريفو عقد فعاليات دورية فيها بالتعاون مع شركة اندكس للتجارة والاستثمار، هذا وستشهد الفعالية الأولى أول استعراض لألواح التزلج الذكية XON SNOW-1.

تبدأ فعاليات حفل الإطلاق من الساعة 7 مساء حيث ينطلق متزلجون محترفون محليون على متن ألواح التزلج الذكية مستعرضين مهاراتهم والقدرات الفريدة لهذه الألواح المتقدمة.

كذلك ستشهد فعاليات حفل الإطلاق بدء تلقي طلبات الحجز المسبق لألواح التزلج سنو-1 في منتج سكي دبي. السعر الخاص للحجز المسبق سيكون 579 دولار، وسوف يبدأ التسليم للمشترين بالتزامن مع إطلاق المنتج في أسواق اليابان. هذا ومن المقرر كذلك توفير خدمة تأجير ألواح التزلج الذكية SNOW-1 في سكي دبي.