دبي – مينا هيرالد:  تشهد فعاليات معرض دبي الدولي للسيارات 2015، التي تجري بين 10 و14 نوفمبر في مركز دبي التجاري العالمي، الإطلاق الإقليمي الأول والمنتظر لطراز جي إم سي سييرا 2016، البيك أب الأفضل مبيعاً للعلامة في الشرق الأوسط. ويقدم طراز 2016 من سييرا مظهراً مطوّراً يرتقي بأناقة التصميم الراقي إلى مستويات جديدة- وتقدم السيارة مزايا هندسية جديدة ومتطورة، صممت لتكمّل مقصورتها المصقولة باتقان.

وتتضمن لمسات التصميم وتكنولوجيا الإضاءة الجديدة مصابيح LED نهارية مميزة بالشكل C ومصابيح LED أمامية، وواجهة أمامية جديدة مع شبك تهوية مميز لكل فئة، ومصابيح LED ضبابية جديدة، وصادمات جديدة، ومصابيح LED خلفية بالشكل C.

وعُززت الهندسة المتطورة في جي إم سي سييرا 2016 من خلال تكنولوجيات الجيل القادم مثل نظام الحفاظ على المسار الذي يساعد البيك أب في الحفاظ على حارة السير من خلال تعديل التوجيه بشكل لطيف، ونظام التحكم بالمصابيح الأمامية IntelliBeam، الذي يعدّل الإضاءة البعيدة أوتوماتيكياً عند استشعار حركة سير في الجهة المقابلة من الطريق.

وتتضمن تكنولوجيات سييرا 2016 الجديدة أيضاً ميزة اقتران الهاتف عبر جي إم سي IntelliLink، التي تعزز قدرات الاتصال والتواصل بشكل يدعم القيادة الآمنة. وتمكّن هذه الميزة مستخدمي الهواتف الذكية من الوصول إلى تطبيقات مثل الملاحة، والرسائل النصية بدون استخدام الأيدي، وغيرها، عبر نظام آبل كاربلاي أو أندرويد أوتو. ويأتي أندرويد أوتو قياسياً مع شاشة الراديو الجديدة قياس 7 إنش مع بداية إنتاج الطراز، وسيتوفر مع شاشة الراديو قياس 8 إنش في موعد لاحق من العام.

وتتضمن التجهيزات الإضافية والمعدّلة لطراز العام 2016:

  • ناقل حركة أوتوماتيكي ثمان سرعات Hydra-Matic 8L90 قياسياً مع المحرك V8 سعة 5.3 لتر على الفئة SLT والمحرك V8 سعة 6.2 لتر الخاص بالفئة سييرا دينالي
  • شحن لاسلكي للهاتف لجميع الفئات المجهّزة بالمقاعد الأمامية الحاضنة
  • ميزة فتح وإقفال الباب الخلفي عن بعد، قياسية في SLE، وSLT، ودينالي
  • تصميم عجلات جديد من الألمنيوم المكسو بالكروم قياس 20 إنش، متوفرة اختيارياً
  • الألوان الخارجية: أحمر كريمسون بطبقتين، وأحمر كاردينال، وماهوغني معدني، وأبيض ثلجي بطبقتين

أما المزايا التي تتغير في سييرا فهي مستويات القدرات العالية التي تقدمها. وتتضمن حزمة القطر الفائق المتوفرة اختيارياً، على سبيل المثال، محور خلفي قياس 9.76 إنش، ونوابض خلفية للمهام الثقيلة، وضبط خاص لممتصات الصدمات، وتبريد معزز، ونظام مطوّر للتحكم بفرملة المقطورة. وبهذه التجهيزات، تقدم الحزمة قدرات تحميل قصوى تبلغ 1,025 كيلو غرام وقدرات قطر فائقة تبلغ 5,443 كيلو غرام.