دبي – مينا هيرالد: احتفت “يونيمارين للخدمات الفنية” (UTS)، الشركة الرائدة في توفير الخدمات الهندسية في منطقة الخليج العربي والتابعة لمجموعة “الإتحاد للاستثمارات”، مؤخّراً بحصولها على شهادات ترخيص من “الجمعية الأمريكية للمهندسين الميكانيكيين”، وذلك لمجموعة من الخدمات الفنيّة التي تقدّمها. وتفصيلاً، حاز “قسم تصنيع أوعية الضغط” في الشركة على شهادة ترخيص من فئة “يو” (U)، بينما نال “قسم إصلاح أوعية الضغط” على الترخيص من فئة “آر” (R)،  و”قسم خدمات إمدادات الطاقة” على الترخيص من فئة “بيه. بيه”، وتشكّل هذه الشهادات استدلالاً واضحاً وتأكيداً على امتثال المنتجات والخدمات لجميع المعايير واللوائح التوجيهية المعتمدة في “كود السّخّانات وأوعية الضغط” الخاص بالجمعية.

وتعليقاً على الأمر، قال جورج نجّار، مدير عام شركة “يونيمارين للخدمات الفنية”: “نحن سعداء بالحصول على هذا التكريم العالمي من قبل “الجمعية الأمريكية للمهندسين الميكانيكيين” والذي يمثّل شهادة دامغة لالتزامنا بأعلى المعايير وأفضل الممارسات المتّبعة دولياً في المجال البحري. ولا شك أنّ هذا التكريم سيفتح آفاقاً جديدةً أمام “يونيمارين” للنمو والتطوّر وفي الوقت نفسه زيادة ثقة عملائنا بالخدمات عالمية المستوى وعالية الجودة التي نقدّمها”.

ويُذكر أخيراً أنّ “الجمعية الأمريكية للمهندسين الميكانيكيين” تلتزم منذ تأسيسها في العام 1880 بدعم قطاعات الفنون والعلوم والهندسة بمختلف مجالاتها وتخصّصاتها عبر مختلف أنحاء العالم. وتتّخذ الجمعية من مدينة نيويورك الأمريكية مقراً رئيساً لها وتضم ما يزيد على 140,000 عضواً من 150 دولة حول العالم. وتعدّ المعايير الفنية المتّبعة في “الجمعية الأمريكية للمهندسين الميكانيكيين”، والبالغ عددها 600 معيار، بمثابة نموذج يُحتذى به للسلامة والموثوقية في مختلف المجالات الهندسية من صناعة سخّانات المياه والمراجل البخارية إلى محطات توليد الطاقة النووية.