دبي – مينا هيرالد: تكشف قناة E! عن خبايا عالم الأزياء مع دخول سبع شابات إلى منزل أيقونة الموضة دايان فون فرستنبرج الذي تم إعداده خصيصاً للموسم الثاني من برنامج House of DVF الذي يعرض حالياً وبشكل حصري على OSN، شبكة التلفزيون المدفوع الرائدة في المنطقة.

وتتواجد النجمة الفائزة بتحدي الموسم الأول والسفيرة العالمية الحالية لعلامة DVF بريتني هامبتن في دبي للتحدث عن أسرار نجاحها وذلك في حدث يقام في ردهة E! من OSN المعدة خصيصاً لهذا الغرض، بالتزامن مع فعاليات الدورة الثالثة من الحدث العالمي الكبير “تجربة الموضة من فوغ في دبي”. وتقع الردهة في قاعة “بلومنجديلز” في “دبي مول” وتتيح للزوار لقاء بريتني والتحدث إليها واختبار تجربة السجادة الحمراء والحصول على فرصة مميزة لإضفاء لمسة من التجدد على إطلالتهن، وذلك لغاية 31 أكتوبر.

وتحتدم المنافسة خلال الموسم الثاني من House of DVF مع مشاركة سبع شابات يتوجب عليهن تخطي تحديات صعبة، بما في ذلك إعداد تصاميم خاصة للعملاء من المشاهير، وتصميم تشكيلات جديدة، وتنفيذ مهام صعبة وغيرها الكثير، ليتكشفن إن كنّ يمتلكن الإمكانات اللازمة لتمثيل هذه العلامة التجارية الأسطورية. ويُعرض House of DVF على قناة E! حصرياً عبر OSN عند الساعة التاسعة من مساء كل أربعاء، بتوقيت المملكة العربية السعودية.

بهذه المناسبة قالت دايان فون فرستنبرج: “لا تقتصر أهمية الموسم الثاني من برنامج House of DVF على محتواه الترفيهي والتعليمي، بل ويقدم في الوقت ذاته للمشاهدين فرصة التعرف على كواليس عالم الموضة الخاص بي. وسأبقى حريصة على تشجيع الجيل الجديد من الشابات ومساندتهن ليحققوا النجاحات التي يتطلعون إليها في حياتهم”.

وينفرد برنامج House of DVF بمضمونه الاستثنائي الذي يتضمن دخولاً حصرياً إلى عالم دايان فون فرستنبرج بما في ذلك عروض الأزياء والفعاليات الراقية حول العالم وكواليس العمل في علامتها التجارية الشهيرة. ويتألف الموسم الثاني من ثماني حلقات تأخذ المشاهدين في رحلة تحفل بالمغامرة والتشويق وحتى المشاعر أحياناً، حيث تختبر الشابات الطموحات، اللتي تمتلك كلٌ منهن علامتها التجارية التي تسعى إلى تطويرها، تحديات مختلفة للفوز بفرصة عمل من العمر.

وإضافة إلى دايان، تعود بريتني للمساعدة في اكتشاف الشابات اللواتي يمتلكن الإمكانات اللازمة للنجاح في البرنامج، استناداً من خبرتها الشخصية في البرنامج العام الماضي. كما يشهد الموسم الثاني عودة جيسيكا جوف (مدير التصميم في DVF) وستيفاني غرينفيلد (المدير الإبداعي لعلامة DVF التجارية) لتقديم النصائح والإرشاد للمشتركات، ومساعدتهم بإشراف دايان فون فرستنبرج لتحقيق ذواتهن والتمتع بالنجاح والاستقلالية في الحياة.

ويمكن لمشتركي OSN مشاهدة المتسابقات الجدد وهن يخضن عدداً من التحديات الصعبة في إمبراطورية دايان فون فرستنبرج المفعمة بالأناقة، بما في ذلك المهام الفردية والجماعية في مجالات التصميم والتسويق والعلاقات العامة.

لكن مضمون البرنامج لا يتقصر على العمل، بل يمتاز بأجوائه المرحة والشيقة مع سعي كل شابة للفوز برعاية ودعم دايان فون فرستنبرج، حيث تمضي المتسابقات أوقاتاً مميزة في مدينة نيويورك، تحفل بالصداقات وحتى العداوات في أجواء درامية مشحونة بالتطلع نحو النجاح والتميز.

تعرض حلقات House of DVF من E! حصرياً على OSN عند الساعة 9 مساءً بتوقيت السعودية، أيام الأربعاء من كل أسبوع.