دبي – مينا هيرالد: أبرمت “مجموعة إيلاف”، أحد أبرز شركات خدمات السفر والسياحة والضيافة في المملكة العربية السعودية، إتفاقية مع شركة “أماك للاستثمارات”، ستقوم بموجبها إيلاف بإدارة وتشغيل فندقين جديدين تحت اسم “إيلاف مشعل المدينة” و”إيلاف مشعل السلام”. ووقّع الإتفاقية كلٌ من الأستاذ/  زياد بن محفوظ، رئيس “مجموعة إيلاف”، والأستاذ/ عبدالعزيز بن محمد المشعل، رئيس مجلس إدارة شركة “أماك للاستثمارات”، وذلك بحضور الأستاذ/ عبدالله بكري، نائب رئيس شركة “إيلاف للفنادق”، والأستاذ / محمد العمران، الرئيس التنفيذي لشركة “أماك للإستثمارات”.

وحيث يتميّز الفندقان الجديدان بمواقعهم الإستراتيجة والتي تقع في الجهة الجنوبية الغربية من المسجد النبوي في المدينة المنوّرة. ويضم فندق “إيلاف مشعل المدينة” 158 غرفة، بينما يبلغ عدد الغرف في فندق “إيلاف مشعل السلام” 208 غرفة، ليصل بذلك إجمالي عدد الغرف الفندقية التي تديرها “مجموعة إيلاف” إلى 3600 غرفة. ومن المتوقّع أن يسهم الفندقان الجديدان في إستيعاب الأعداد المتزايدة من الزوّار القادمين إلى المملكة العربية السعودية، وخاصةً إلى المدينة المنوّرة.

وتعليقاً على الأمر، قال بن محفوظ: “نرحّب بهذه الشراكة الإستراتيجية القوية مع إحدى أبرز الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في السعودية، خاصةً أن هذه الإتفاقية تأتي في وقت مناسب يشهد فيه قطاع السياحة المحلي مستويات عالية من النمو والإزدهار. ونؤكّد في “مجموعة إيلاف” على أنّنا سنبقى ملتزمين في تقديم أفضل الخدمات الفندقية لتلبية مختلف إحتياجات ومتطلّبات السياح في المدينة المنوّرة وسائر أرجاء المملكة”.