دبي – مينا هيرالد: تستعد مدينة دبي لاستضافة الدورة الثالثة من مهرجان دبي للسيارات، الذي ينظم تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، من 10 إلى 21 نوفمبر الحالي، حيث يقدم فرصة مذهلة لعشاق ومحبي عالم المحركات في دولة الإمارات ومختلف أرجاء المنطقة للمشاركة والاستمتاع بمشاهدة مجموعة من الفعاليات والأنشطة الخاصة في هذا المجال، ولا سيما “موكب دبي الاستعراضي”، وهو من أهم فعاليات المهرجان.

وأعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري المنظمة للمهرجان، أن التسجيل في “موكب دبي الاستعراضي” يشهد إقبالاً كبيرا من قبل مالكي السيارات والدراجات النارية، الراغبين في المشاركة بهذه الفعالية المبهرة، والتي تقام يوم 21 نوفمبر، في حين أن الفرصة ما زالت مفتوحة للتسجيل أمام الراغبين بالانضمام إلى الموكب لاستعراض سياراتهم الفريدة، وسط مجموعة من السيارات الكلاسيكية والفاخرة التي يتصدرها أسطول من مركبات شرطة دبي الفارهة، حيث سينطلق المشاركون في هذه الفعالية من “قرية السيارات” في فندق ميدان، في موكب متميز يجوب أبرز معالم مدينة دبي ليعود إلى نقطة البداية وفي استقباله آلاف المشاهدين، داعية الجمهور بإظهار حبهم وفخرهم بدولة الإمارات من خلال التسجيل في مسابقة أجمل سيارة بزينة اليوم الوطني.

وينظم مهرجان دبي للسيارات هذه الدورة مسابقتان جديدتان تنظمان للمرة الأولى، وهما: مسابقة أجمل سيارة لأكثر السيارات جمالا، ومسابقة أجمل سيارة بزينة اليوم الوطني، وستضفي المسابقتان مزيداً من البهجة والإثارة على “موكب دبي الاستعراضي”، كما ستمنحان ضيوف المهرجان من عشاق السيارات تجربة مذهلة ومتكاملة، وسوف تتولى لجنة خاصة من الخبراء المتخصصين مسألة التحكيم في المسابقتين، وسيحظى الفائزون بجوائز قيّمة.

وتمنح مسابقة أجمل سيارة فرصة لمالكي السيارات من مختلف أنحاء منطقة الخليج لاستعراض سياراتهم الفريدة والمميزة والتي تستحق المشاركة في الموكب الذي يعد الأضخم من نوعه في المنطقة، فيما تقدم مسابقة أجمل سيارة بزينة اليوم الوطني دعوة للجميع لإظهار فخرهم واعتزازهم باليوم الوطني لدولة الإمارات من خلال تزيين سياراتهم بطريقة مبتكرة مستوحاة من احتفالات اليوم الوطني.

ويشهد المهرجان حضور الآلاف من محبي السيارات والجماهير والضيوف القادمين من مختلف أنحاء العالم للاستمتاع بشغف القيادة والمشاركة في التجارب الفريدة والمذهلة في عالم المحركات، لتحقيق شعار حملة العام “مهرجان دبي للسيارات.. تشويق يغمر حواسك”، إذ أضحى هذا الحدث أحد المهرجانات المهمة ضمن أجندة فعاليات دبي السنوية ليعزز مكانته كأحد أبرز الأحداث المتخصصة بقطاع السيارات، ويسلّط الضوء على مدينة دبي كعاصمة للسيارات في المنطقة ووجهة تستقطب الضيوف والسياح بمختلف اهتماماتهم على مدار العام.

ويمكن للراغبين بالمشاركة في موكب دبي الاستعراضي ومسابقة أجمل سيارة لأكثر السيارات أناقة، ومسابقة أجمل سيارة بزينة اليوم الوطني في مهرجان دبي للسيارات، التسجيل عبر الموقع الالكتروني: http://dmfreg.visitdubai.com/  وتعبئة البيانات في طلب التسجيل على الإنترنت. وللمزيد من المعلومات عن مهرجان دبي للسيارات، يرجى زيارة www.motorfestival.ae أو متابعة المهرجان على شبكات التواصل الاجتماعي:

فيسبوك، وتويتر، وإنستغرام، ويوتيوب: DubaiMotorFest، #DubaiMotorFest، #MyDubai