دبي – مينا هيرالد: إحتفلت شركة آرمادا للتوزيع، أحد الشركات القيادية في مجال توزيع العلامات التجارية العالمية الاستهلاكية في الإمارات، بمرور 25 عاماً على انطلاق عملياتها في دولة الإمارات، وذلك وسط حضور 250 من نخبة كبار الشخصيات وأبرز رجال الأعمال في مجال الدعم اللوجيستي وصناعة السلع الاستهلاكية سريعة التداول، إلى جانب نخب قطاع التجزئة.

وتأتي هذه الاحتفالية وسط أرقام رسمية صادرة عن غرفة تجارة وصناعة دبي بتحقيق قطاع الخدمات اللوجستية في الإمارات نسب نمو قياسية بواقع 92 مليار درهم مع نهاية هذا العام. فضلاً عن توقعات برقم تاريخي على صعيد صناعة السلع الاستهلاكية سريعة التداول في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي بحلول العام 2018، ليصل إلى 720 مليار دولار.

وفي سياق تعليقها على الاحتفالية، قالت كارول شلهوب مراد ، المدير الإداري في شركة آرمادا: “إن احتفالية آرمادا اليوم هي احتفال بإنجازات فضية ليوبيل فضي، فعندما تأسست آرمادا في العام 1990 تحت مظلة مجموعة فتال، كانت البدايات متواضعة، ولكن كبرنا وكبر معنا الحلم. وخلال هذه الفترة شهدت الإمارات نقلة نوعية على صعيد الأعمال جعلت منها مركزاً إقليمياً وعالمياً، ونحن في آرمادا نجحنا في التحول إلى شركة تبني العلامات التجارية تدير أعمالها بعقلية الفريق الواحد. لقد كانت بالفعل 25 عاماً من التميز”.

ولفتت مراد إلى أن الإمارات تعتبر مقر مثالي للانطلاق نحو عمليات إقليمية متكاملة ومستدامة نظراً للبنية التحتية الهائلة التي تتمتع بها، والتي تحتل الإمارات التصنيف الثالث عالمياً على صعيدها، إضافة إلى سعيها الدائم لتعزيز آليات الدعم اللوجيستي وتسهيل حركة السلع وتداولها، من خلال المؤتمرات والمعارض العالمية التي تنظمها لتأطير استراتيجيات التوريد ووضع الحلول المبتكرة التي تُسهم في الدفع قدماً نحو تعميق مشاركة القطاع في الناتج المحلي وتحويل دبي والإمارات إلى وجهة عالمية في هذا القطاع الحيوي.

وشددت مراد على أن المنافسة الشديدة في مجال الدعم اللوجيستي والسلع الاستهلاكية سريعة التداول فرض معايير في غاية الصرامة والدقة، حيث أكدت أن سر نجاح آرمادا في تحقيق هذا النمو السريع هو فهمها العميق إزاء متطلبات القطاع، بدءً من توظيف التكنولوجيا العالية في عملية التخزين، مروراً بسرعة وفعالية توصيل المنتجات إلى رفوف منافذ التوزيع، وصولاً إلى تأمين العلامات التجارية العالمية إلى المستهلك النهائي في أفضل حالتها كما لو أنها أنتجت للتو، بما يحقق شعار الاحتفالية الفضية، “25 عاماً من التميز”.

وتنتشر مكاتب آرمادا في كل من الإمارات السبع التي تتكون منها دولة الإمارات العربية المتحدة، وتغطي علامات تجارية عالمية منها: إيفان، بادويت، لوكير، هيرشيز، سيبرجير، لورينز، ديفيلا، بيبيريج فارم، آيس بريكيرو، هالتر، بزبوين، أوشين سيبريه.