دبي – مينا هيرالد: تستضيف “حلبة دبي للتزلج”، المصممة وفق المعايير الأولمبية العالمية والتي تمتلكها وتديرها “إعمار لتجارة التجزئة” في “دبي مول”، بالتعاون مع “وورلد توب دي جيه World Top DJ” محاولة لتحقيق رقم قياسي عالمي لدخول موسوعة غينيس لأضخم حفل “دي جيه” بمشاركة نخبة من أشهر منسقي الأغاني وأكثرهم نجاحاً، والذين سيؤدون تباعاً على الحلبة يوم 6 نوفمبر المقبل ابتداءً من الساعة 3 مساءً.

يمكن متابعة الحفل الذي يسعى خلاله 150 من أفضل الدي جيه في العالم لتحقيق رقم قياسي، من خلال تقديم أجمل أداء لديهم. ومن بين المشاركين “دي جيه فلادير شايديفيل، الفائز بجائزة أفضل دي جيه أربع مرات؛ و”سنوب دوغ ودي إم إكس تور دي جيه”؛ ودراغور من أمريكا؛ أفضل “دي جيه” في ميامي والحائز على عدة جوائز؛ وتيكي من ألمانيا، الفائز بجائزة الجولة الألمانية؛ وجميلة من هولندا، منسقة الأغاني الحائزة على جائزة. كما ينتظركم الكثير من المفاجآت حيث تمت دعوة أفضل عشر منسقي أغاني في العالم.

وسواء كنتم ترغبون بإظهار براعتكم في الرقص على أرض المسرح أو فوق حلبة التزلج، فسوف تكونون جزءاً من حفل تاريخي يؤدي فيه أفضل منسقي الأسطوانات في العالم أفضل ما عندهم.

وتشتهر “وورلد توب دي جيه” بتوفير منصة تقديم عروض المواهب الموسيقية الجديدة لاستعراض ابداعاتها، وتشجيع هؤلاء على الارتقاء بموهبتهم إلى مستوى جديد. كما تقدم للأجيال الشابة فرصة لدخول قطاع صناعة الموسيقى مع إمكانية التعاون مع مشاهير يعملون في نفس مجالهم.

ويمكن للزوار متابعة محاولة “وورلد توب دي جيه” لاستعادة اللقب ضمن “حلبة دبي للتزلج، حيث سبق لها أن حققت اللقب  لأضخم حفل “دي جيه” في العالم بمشاركة 111 منسق أسطوانات خلال العام 2013، وتم تحقيق الرقم القياسي التالي في سنغافورة بمشاركة 133 منسق أسطوانات في العام 2014.

وتعتبر “حلبة دبي للتزلج” اليوم من أكثر وجهات الترفيه شعبية في المدينة. وتعمل على ترسيخ مفاهيم الحياة الصحية لدى الزوار من كل الأعمار.

كما يمكن لزوار “حلبة دبي للتزلج” الاستمتاع بأمسيات الـ “دي جيه” كل يوم جمعة على أنغام موسيقى أبرز منسقي الأغاني المحليين بمن فيهم كيزا، وستراتر، وماسترستبز، وشيف كودز، وكابو ابتداءً من الساعة الثامنة مساءً، وبكلفة 100 درهم للشخص الواحد. للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم  04 448 5111، أو الحجز عبر الانترنت www.dubaiicerink.com

المكان: حلبة دبي للتسوق، دبي مول

الموعد: 6 نوفمبر 2015

التوقيت: 3 مساءً حتى 9 مساءً

السعر: 50 درهم للشخص لدخول منطقة الحفل، 125 للشخص الواحد للجلسة الواحدة ضمن حلبة التزلج ومكان الحفل.