دبي – مينا هيرالد: نقدّم لك “هوتيل تونايت” HotelTonight، وهو التطبيق الرائد والمخصّص للاستعمال على الهواتف الجوالة فقط، بهدف مساعدتك على حجز غرف فندقية عالية الجودة في اللحظة الأخيرة. وهذا الشهر، يودّ التطبيق مدّ يد العون لك لتمضية وقت أقل في التخطيط للعطلة، لصرف الجزء الأكبر من وقتك في عيش لحظات ممتعة وآسرة عبر الحجز لملاذ رائع في اللحظة الأخيرة.

وبما على وشك الاحتفال باليوم الوطني، فالآن هو الوقت المثالي لحجز غرفة في أحد فنادق ومنتجعات دبي الآسرة. سواء أكنت تتلهّف لتمضية عطلة في منتجع شاطئي مميز داخل البلاد، أم تنشد الذهاب في رحلة عفوية للاستمتاع بعطلة نهاية الأسبوع، أم فاتك التحضير لمفاجأة ذكرى زواجك، لا داعي للقلق مطلقاً! فتطبيق “هوتيل تونايت” يقدّم لك خيارات لا تُعدّ ولا تُحصى لإنقاذك في اللحظة الأخيرة.

لمَ لا تجرّب على سبيل المثال الإقامة في جناح فاخر وفسيح في فندق وريزيدنسز كمبينسكي، نخلة جميرا، حيث تنتظرك معالم ساحرة لمنحك إقامة لا مثيل لها، كالشاطئ الخاص الآسر وبركة السباحة المسوّرة بأشجار النخيل الشاهقة، فضلاً عن شرفة خاصة داخل جناحك تتيح لك التلذذ بتناول وجبة شهية بعد يوم طويل وباعث على الاسترخاء في السبا المميّز داخل الفندق!

أما إذا كنت من محبّي المغامرات والرياضات المليئة بالحماسة، وتنشد تمضية عطلة قصيرة داخل البلاد، توجّه إلى فندق لو رويال ميريديان في مرسى دبي! يضمّ الفندق ثلاث برك سباحة في الهواء الطلق، ومساحات شاسعة من الحدائق الغنّاء فضلاً عن ملعب غولف يتضمن تسع حفر لخوض جولة زاخرة بالحماسة والتشويق. بالتالي، إنّه الخيار الأمثل لك!

من جهة أخرى، إذا كنت تنشد تمضية عطلة يتخلّلها الاسترخاء تارة والمغامرة طوراً، فتفضّل بزيارة فندق أتلانتس نخلة جميرا الذي يكاد يشكّل مدينة قائمة بذاتها، إذ يضمّ حوض أكواريوم تحت الماء يخطف الأنفاس، بالإضافة إلى أكبر حديقة مائية في المنطقة! وبعد قضاء أطيب الأوقات في زيارة هذه المعالم والاستمتاع بركوب أروع الألعاب المائية، إسترخِ في الأكواخ الشاطئية الخاصة أثناء تأمّل منظر بحر العرب بمياهه الرقراقة.

وللتعرف على الجانب الثقافي من المدينة، أحجز إقامة في أحد المساكن ذات الخدمة الذاتية لدى فندق فلورا كريك ديلوكس للشقق الفندقية، إذ أنّها تتّسم بموقع قريب من المطار ومن حي البسكتية التاريخي، وتتيح لك الركوب على متن عبّارة رائعة لعبور الخور وزيارة متحف دبي الزاخر بالمقتنيات والتحف النفيسة.

أمّا في الليالي الباردة فلا بدّ من الانطلاق في رحلة إلى أحضان البادية للاستمتاع بمنتجع بير أكيوم ديزرت بالم الذي يشكّل الملاذ المثالي للاسترخاء في المدينة. تقدّم هذه الواحة الخصبة فخامةً بعيدةً عن التكلّف، وتشرف على مناظر ساحرة للكثبان الرملية اللامتناهية.

ولمن ينشدون خوض تجربة جديدة خارج حدود دولة الإمارات، فبإمكانهم زيارة إحدى الوجهات العديدة والمميزة التي يقترحها تطبيق “هوتيل تونايت” في جميع أنحاء العالم.

فإذا كنت تحلم بالقيام برحلة تستمر أربعة أيام في أوروبا، نقدّم لك باقةً واسعة من الخيارات الراقية في فنادق رائدة أشهر من نار على علم. أو بوسعك حزم أمتعتك لتمضية إقامة أطول في أميركا الشمالية على الساحل الشرقي أو الغربي، واختيار ما تشاء ضمن مجموعة من الفنادق الممتازة التي ستنال إعجابك لا محالة.

سواء كنت تعشق السفر بغرض الترفيه، أم أنك رجل أعمال مضطر للسفر تلبيةً لمتطلبات العمل، أم أنك ببساطة شخص ينشد قضاء وقت طيّب وعيش حياة نابضة بالعفوية والنشاط، يمنحك تطبيق “هوتيل تونايت” وفرةً من الخيارات لحجز غرف رائعة في دبي وخارجها، وبأسعار مدروسة!

للحجز، يمكنك تنزيل التطبيق من آب ستور، أو التسجّل في غوغل بلاي أو تنزيله من نظام ويندوز. ليس عليك سوى إدخال الموقع الذي تفضّله للاطلاع على مجموعة من الغرف المتاحة. وتصبح عندها على بُعد 3 نقرات وتمريرة واحدة لإتمام الحجز في أقل من 10 ثوانٍ!

للاطّلاع على المزيد من المعلومات، تفضّل بزيارة الموقع الإلكتروني hoteltonight.com أو قم بتنزيل تطبيقاتنا على أجهزة آيفون وأندرويد.