دبي – مينا هيرالد: تستعد هوم سنتر، أكبر سلسلة لمتاجر الأثاثات والمستلزمات المنزلية في الشرق الأوسط، لإثراء أجواء أعياد الميلاد السعيدة في كل منزل خلال موسم الأعياد المقبل.  

وبدءاً من حلول ديكورات المنازل المبتكرة إلى الأفكار المميزة للهدايا، تعدكم هوم سنتر بموسم حافل خاصة وأن كاتالوج هذا العام يزخر بكافة المنتجات والإكسسوارات التي تعيد خلق أجواء البهجة والسرور في المنازل خلال الأعياد. وعلاوة على غنى المنتجات والعروض بألوان الأحمر والذهبي الكلاسيكية، تتوفر أيضاً ألوان أخرى تضفي مزيداً من التنوع على جوانب بيوتكم.

وتحفل مجموعة هوم سنتر أيضاً بالعديد من منتجات الهدايا المتألقة لأفراد العائلة والأصدقاء، بما في ذلك الأكاليل الجميلة وأوعية الطعام وكيكات الأعياد وأغطية الوسائد والشموع المصممة على شكل الدببة القطبية وقطع حيوانات الرنة وغيرها الكثير.

وسيكون زوار هوم سنتر على موعد مع خيارات لا حصر لها من منتجات المطابخ التي تتضمن الأواني الفخارية والأواني الزجاجية وأدوات المطبخ، فضلاً عن اللوح الخشبي المثالي لتقديم الجبنة والفواكه الطازجة، وأدوات قطع الكيكات التي تأتي بأشكال مختلفة، وأكواب الشوكولاته الساخنة، والأكواب الزجاجية الملونة، وأغطية الطاولات، والسجادات، وغيرها من منتجات هوم سنتر التي ينبغي اقتناؤها أثناء أعياد الميلاد.  

وتعد متاجر هوم سنتر وجهة متكاملة توفر جميع إكسسوارات المطابخ والطهو، وهي تمنح العملاء كل ما يحتاجونه لتحضير أشهى وجبات أعياد الميلاد في المنزل. وتحتوي تشكيلة هذا الموسم على وصفات كلاسيكية من جميع أنحاء العالم تساعدكم على استضافة أفضل الاحتفاليات والسهرات على مائدة العشاء.

وعلاوة على ما سبق، تتوفر لدى متاجر هوم سنتر تشكيلة منوعة من أشجار أعياد الميلاد الصديقة للبيئة والمزينة بشكل رائع والتي تأتي بكافة الأحجام والأشكال. ويمكن لعملاء هوم سنتر كذلك اختيار ما يحلو لهم من منتجات الإضاءة الخاصة والزينات والكرات الحمراء والقلائد والجوارب لمزيد من الأجواء المميزة في المنازل.

ويمكن الاطلاع على النسخة الإلكترونية التفاعلية للكاتالوج عبر www.landmarkshops.com/homecentre/catalogue  حيث تتوفر لدى الزوار إمكانية اللعب بألعاب ممتعة والفوز بجوائز حصرية.

وهكذا أصبح بإمكانكم الاستمتاع بأجواء أعياد الميلاد الفريدة مع مجموعة هوم سنتر الجديدة من المنتجات والإكسسوارات المنزلية.