دبي – مينا هيرالد: كشفت ألكاتل-لوسنت لحلول المؤسسات عن إضافة جديدة إلى مجموعة محولات OmniSwitch 6900 . ويتمتع محول OmniSwitch 6900-X72 الجديد بكثافة عالية تبلغ 10GbE / 40GbE مع تقنية النسيج الذكي الحائزة على جوائز عالمية والتي تساعد على أتمته عمليات تكنولوجيا المعلومات وتوفر ربط شبكي بين الشبكات المادية والافتراضية.

وتعاني الشركات من صعوبة إدارة العمليات اليومية لشبكاتها، وتقضي معظم الوقت في عمليات الإضافة والتحريك والتغير يدوياً وتخصيص القليل من الوقت لدعم استراتيجية الشركة. ومن خلال تقنية النسيج الذكي من ألكاتيل-لوسنت لحلول المؤسسات، يمكن للعاملين في تكنولوجيا المعلومات إزالة المحول من العلبة وتوصيل الكابلات وسيقوم النظام بتشكيل الشبكة تلقائياً وتوفير شبكة جاهزة خلال بضعة دقائق وليس ساعات. حيث توفر تقنية النسيج الذكي المدمجة في سلسلة OmniSwitch 6900 وOmniSwitch 10K تصاميم شبكة أكثر بساطة وأسهل قابلية للتشغيل البيني ويمكن تغيرها بمجرد توصيل القابس وإعادة التشكيل تلقائياً بالتناسق مع الخادم والجهاز وتحرك التطبيقات والإضافات والتغيرات.

ويدعم تقنية النسيج الذكي حلول data center switching و converged campus network، ما يتيح للشركات إمكانية الاستفادة من اتباع نهج موحد متسق لجميع احتياجات البنية التحتية للشبكة.

وتتيح تقنية OmniSwitch 6900-X72 VXLAN للعاملين في تكنولوجيا المعلومات إمكانية التوصيل البيني لتطبيقات البنية التحتية بسلاسة تامة في العالمين الحقيقي والافتراضي. كما أن توافقيتها مع المنصات الأخرى من OmniSwitch 6900، توفر للعملاء القدرة على مزج ومطابقة المحولات لتلبية احتياجات الشبكة لتتكيف مع بيئتها.