دبي – مينا هيرالد: تعتزم شركة “ديار للتطوير” استعراض آخر مشاريعها وهي “ميدتاون” و”ذي أتريا” و”مونروز”، خلال معرض دبي العقاري الذي سينعقد في مدينة مومباي الهندية.

ويقام معرض دبي العقاري في الفترة بين 6 – 8 نوفمبر من الساعة الحادية عشرة صباحاً وحتى الثامنة مساءً في مركز مومباي للمعارض الواقع في قلب مدينة مومباي. وستقوم شركة ديار بعرض محفظة مشاريعها وخدماتها أمام المستثمرين الهنود الذين يستحوذون على أعلى نسبة من المستثمرين الأجانب في معرض دبي العقاري.

وبهذه المناسبة قال ناصر عامر، نائب الرئيس للمبيعات في ديار: “نظراً إلى مكانة مومباي الرائدة بوصفها إحدى المراكز التجارية العالمية الهامة والمدينة التي تستضيف العديد من الأفراد الأعلى ثراء في العالم، فلا شك بأنها وجهة مثالية تمكّننا من التفاعل مع بعض من أهم المستثمرين الهنود وتساعدنا على فهم احتياجات وتطلعات الاستثمار لديهم بشكل أفضل”.

وأضاف: “علاوة على المعرفة الواسعة بمتطلبات وتوقعات المستثمرين الهنود، سيمنح معرض دبي العقاري في مومباي الفرصة لشركة ديار بتعزيز مكانتها في السوق الهندية من خلال تسليط الضوء على سهولة الاستثمار في قطاع دبي العقاري القوي”.

تبلغ مساحة مشروع “ميدتاون” متعدد الاستعمالات من ديار أكثر من 5 مليون قدم مربعة ويضم 27 مبنى، ويتميز ميدتاون بموقعه القريب من أهم المناطق الحيوية في إمارة دبي، حيث يجاور المشروع من جانبه الجنوبي على منطقة جميرا غولف إستيت، ويطل من جانبه الشمالي على شارع الشيخ محمد بن زايد. أما من الجانب الشرقي لـ”ميدتاون” فتوجد منطقة دبي العالمية للإنتاج الإعلامي، ويبعد المشروع 10 دقائق عن مطار آل مكتوم الدولي و15 دقيقة من مركز المدينة.

وشهد المشروع الذي تم إطلاقه في شهر سبتمبر 2015 إقبالاً ملحوظاً من قٍبل المستثمرين من داخل الدولة وخارجها ، حيث حرصت ديار من خلال هذا المشروع على تلبية كافة احتياجات ومتطلبات العملاء الطامحين إلى العيش في بيئة هانئة بقيمة مثالية والراغبين في تحقيق أفضل العوائد على استثماراتهم.  

وستقوم ديار أيضاً خلال مشاركتها في المعرض المنعقد في مومباي باستعراض مشروعها الراقي “ذي أتريا” الذي يقع في منطقة الخليج التجاري الاستراتيجية ويضم مجمعاً مؤلفاً من برجين توأمين فاخرين يحتويان على شقق سكنية وشقق فندقية. وكذلك مشروع “مونروز”، الذي يتخذ موقعاً مميزاً في منطقة البرشاء جنوب.

يذكر أن الدورة الثالثة من معرض دبي العقاري في الهند يتوقع لها أن تستقطب ما يقرب من 6000 مستثمر ومشترٍ جاد للعقارات، كما يتيح المعرض للشركات العارضة فرصة النفاذ إلى أكثر من 18 مليون نسمة في مومباي إضافة إلى المستثمرين من باقي أنحاء الهند.