دبي – مينا هيرالد:  اعلنت مجموعة ترانسجارد التابعة لمجموعة طيران الامارات اليوم والتي تتخذ من دبي مقرا لها عن تقريرها السنوي للعام المالي المنتهي في 31 مارس 2015 والذي كان عاما قياسيا للشركة المتخصصة في ادارة المرافق بإنجازين رئيسيين.

ووفقا للتقرير تجاوزت عائدات ترانسجارد حاجز المليار درهم (1,031,538,929) بارتفاع 34% مقابل الفترة نفسها من العام السابق وتجاوزت الارباح 106 ملايين درهم (106,599,138)، اما الانجاز القياسي الثاني للشركة في العام المالي 2014/ 2015 فقد تمثل في تجاوز عدد موظفيها 30,000  موظف للمرة الاولى.

وقال الدكتور عبدالله الهاشمي، الرئيس التنفيذي لمجموعة ترانسجارد “:كانت السنة المالية 2015/2014 سنة قياسية لمجموعة ترانسجارد ويسرني القول ان هذه النتائج تم تحقيقها بنمو وتطور لافتين  في جميع وحدات الاعمال”.

ولتأكيد الموقع القيادي الثابت للشركة في قطاع خدمات النقد فقد قامت بتطوير علاقة استراتيجية مع “ان سي آر” التي تعد واحدة من أكبر الموردين في العالم لأجهزة الصراف الآلي، والتي توفر للبنوك في الامارات العربية المتحدة بحلول متكاملة لإدارة أجهزة الصراف الآلي، والاطلاق الناجح للأجهزة الذكية للايداع النقدي بالشراكة مع شركة الحلول الامنية “غونيبو”. ومن خلال هذه الشراكات، تدير مجموعة ترانسجارد الآن عمليات النقد في أكثر من 80% أجهزة الصراف الآلي في دولة الامارات العربية المتحدة وأكثر من 60% من خدمات نقل النقد.

كما ترسخ بقوة نشاط خدمات القوة العاملة والتعهيد كواحد من اكبر موردي القوة العاملة المتعهدة في الامارات العربية المتحدة. ففي السنة المالية الماضية سجل هذا النشاط نموا في ايراداته بنسبة تجاوزت 90% مع مساهمة لافتة من شركة التعهيد والاستقطاب المهني التابعة لها “ترانسجارد ثيميس”. وحقق فريق ادارة المرافق ونشاط ترانسجارد في قطاع الضيافة نموا صحيا بلغ 40% و 17% على التوالي العام الماضي.

كما واصلت ترانسجارد للخدمات الامنية تحقيق النمو حيث يبلغ عدد موظفي الشركة نحو 5000 موظف. وخلال العام الماضي أطلق الفريق خطوط خدمات جديدة تشمل ادارة مواقف السيارات، الاستشارات الامنية، وخدمات ادارة المخاطر. كما لعبت الشركة دورا رئيسيا في نشر والتشغيل المستمر لنظام مسح وكشف آثار المتفجرات في مطار دبي الدولي.

وقال الدكتور الهاشمي:” تبقى الخدمات التي نقدمها لمجموعة طيران الامارات جزءا رئيسيا من أنشطتنا، وخلال العام الماضي حقق النشاط نموا بأكثر من 20% مع وجود اكثر من 6000 موظف حاليا في مطار دبي الدولي ومطار آل مكتوم الدولي”.

ومن احد العوامل المهمة التي اسهمت وستسهم في نجاح ترانسجارد هو تركيز استراتيجيتها على ثلاث ركائز في نشاطاتها الثلاث الرئيسية والتي نعتقد انها جوهرية في مواصلة نجاحها وهي: شراكة العميل، الوفاء بالخدمة والتحول. ولتحقيق هذه الاهداف قامت الشركة بتعزيز فريق تطوير الاعمال فيها بصورة لافتة فيما يركز فريق ادارة علاقات العملاء المشكل حديثا على خدمة ودعم النشاطات القائمة.

وقال جون نولان مدير عام مجموعة ترانسجارد:” في العام المقبل نتوقع تحقيق نمو صحي مستقر في جميع اسواقنا القائمة مدعوما بنمو مهم في ابوظبي وادخال خطوط خدمات جديدة”.