دبي – مينا هيرالد: فاز أكثر من 30 عميل محظوظ بجهاز “سامسونج جالاكسي إس 6” مقابل عشرة دراهم فقط الأسبوع الماضي. وذلك في إطار العرض المذهل الذي طرحته شركة اكسيوم الرائدة في بيع وتوزيع الهواتف المتحركة في المنطقة.

وتوافد مئات العملاء إلى متجر اكسيوم في سيتي سنتر ديرة للاستفادة من هذا العرض واقتناء أحدث أجهزة سامسونج الذكية بسعر لا يصدق. ويذكر أن جهاز “سامسونج جالاكسي إس 6” الذي يمتاز بأحدث التقنيات يتوفر بسعر تجزئة يبلغ 2,199 درهم في الإمارات العربية المتحدة.

وشهد هذا العرض الاستثنائي الذي ترافق ببرنامج إذاعي مباشر مع مقدمة البرامج الإذاعية المعروفة آر جيه كريتيكا من راديو 4FM، فوز العديد من العملاء بجهاز “سامسونج جالاكسي إس 6” الذي وصل إلى أسواق الإمارات العربية المتحدة قبل فترة قصيرة فقط من هذا العام. وكان العرض محط إعجاب وتقدير كل من علم به سواء عن طريق الراديو خلال تنقلهم بالسيارة أو عبر تصفحهم للإنترنت. كما تفاجأ العملاء داخل متجر اكسيوم بالكثير من العروض والمزايا المتاحة على الطرز والأجهزة الأخرى المختلفة مثل لينوفو، وهوواوي، وفور وغيرها.

وفي هذا الصدد، قال فيصل البناي، الرئيس التنفيذي لدى شركة اكسيوم: “نسعى في شركة اكسيوم الى إتاحة الفرصة للجميع للاستفادة من الفوائد والتجارب الجوالة المذهلة المنطوية على التقدم التقني الكبير الحاصل في مجال التقنيات الجوالة وذلك من خلال التواصل المستمر والفعال مع العملاء وطرح العروض الفريدة والتي لا تقبل المنافسة، وهو أسلوبنا في التأكيد على التزامنا بتوفير أفضل قيمة لعملائنا وللمجتمع بشكل عام في الإمارات العربية المتحدة”.