دبي – مينا هيرالد: تكشف كاديلاك، خلال فعاليات معرض دبي الدولي للسيارات 2015، عن جيلها القادم من إبداعات الفخامة، والأداء، والرقي. وستقوم العلامة العريقة بكشف الستار عن طرازات CT6 2017 وXT5 2017- للمرة الأولى على الإطلاق على مستوى المنطقة والعالم- في معرض دبي الدولي للسيارات الذي تجري فعالياته من 10 إلى 14 نوفمبر في مركز دبي التجاري الدولي.

وسيحظى زوّار جناح كاديلاك الجديد كلياً والموسّع بفرصة التعرف على 9 طرازات رائعة من كاديلاك تتضمن CT6 2017، وXT5 2017، وATS وATS كوبيه 2016، وATS-V سيدان وكوبيه 2016، بالإضافة إلى إسكاليد بلاتينوم 2016، وCTS 2016، وCTS-V 2016.

وتعزز مجموعة طرازات كاديلاك الجديدة التزام العلامة الثابت تجاه إبداع سيارات ذات تصاميم تعبيرية، وابتكارات فريدة، ومستويات لا يمكن مضاهاتها من حيث الراحة والتجهيزات التكنولوجية.

وقال فيليكس ويلر، المدير الإقليمي للمبيعات والتسويق في كاديلاك: “إن المجموعة الموسّعة والمطوّرة من طرازات كاديلاك الجديدة تمزج أناقة الفخامة والقوة في آن واحد. وهذه المجموعة المتنامية باستمرار تعكس مهمتنا المتمثلة في تزويد عملائنا في الشرق الأوسط عشّاق الفخامة والتميّز خيارات أوسع من الطرازات التي تمثل صميم علامة كاديلاك. وهذه الطرازات الجديدة تقدم تحسينات مميزة في كل ما يتعلق بالأداء، والتصميم، والفعالية، والتواصل- بطريقة تعكس تميّز كاديلاك”.

وفي إطلاقها العالمي الأول خلال المعرض، تقدم كاديلاك الطراز الأول على الإطلاق XT5 2017 ليكون أساس سلسة جديدة من طرازات الكروس أوفر من كاديلاك، تحمل جميعها اسم XT- مع رقم مميز يدّل على حجمها وموقعها في الفئة. ويعتبر هذا الطراز خليفة كاديلاك SRX، الاسم المميز والسيارة الأفضل مبيعاً للعلامة على مستوى العالم. وتم إبداع الكروس أوفر الجديدة على الإطلاق XT5 لمساعدة العملاء في الحصول على التألق والتميّز والتعامل مع أي مهمة قد توكل إليهم. وجهّزت مقصورتها المرنة بمزايا متطورة تساعد السائق والركاب براحة وتواصل فائق، في حين تحصل السيارة على حضور مميز من خلال الخطوط الخارجية الحادة. XT5، السيارة المتطورة بكل معنى الكلمة من الداخل والخارج، صممت لاستيعاب متطلبات العملاء، والتعبير عن أسلوبهم الخاص في الوقت نفسه.

وإلى جانب XT5، ينتظر معرض دبي الدولي للسيارات إطلاق الطراز كاديلاك CT6 2017  للمرة الأولى على المستوى الإقليمي. وتعتبر هذه السيارة تركيبة جديدة للسيدات الفاخرة. وتعزز CT6 المتفوقة ضمن الفئة، مجموعة طرازات كاديلاك فضلاً عن تقديمها مزايا الرشاقة والفعالية في عالم السيارات الفاخرة. وعلى الرغم من أنها أكبر وأكثر رحابه من أي سيارة سيدان أخرى من كاديلاك، ستكون CT6 سيارة السيدان الكبيرة الأكثر خفة ورشاقة. وتمتلك السيارة تصميماً يعبر عن كاديلاك بشكل واضح- وهي سيارة دفع خلفي بكل معنى الكلمة، مع نسب استثنائية تضمن الطول الكلاسيكي، والتوزيع المنخفض، والحضور الفاخر. وتعزز التكنولوجيا الجديدة من مستوى رؤية السائق وتواصله وتحكمه، عبر أنظمة مثل التحكم المغناطيسي بالقيادة، ونظام توجيه نشط جديد للعجلات الأربعة يضمن رشاقة مذهلة. أما قائمة المحركات الجديدة فتتضمن محرك التيربو المزدوج الجديد كلياً من كاديلاك، يقدم القوة عند الطلب. وفي CT6 2016، يحصل الركاب على التعبير الأقصى للفخامة والتواصل من كاديلاك بفضل هيكلية التصميم المتطورة التي تقدم لهم هدوء فائق وتوفير متميز للوزن.