دبي – مينا هيرالد: تنظم دار كتّاب للنشر والتوزيع حفلاً خاصاً تطلق خلاله إصدارها الجديد “أوائل الإمارات 2014″، وذلك تمام الساعة السابعة من مساء يوم السبت السابع من نوفمبر الجاري على هامش مشاركتها في فعاليات الدورة 34 لمعرض الشارقة الدولي للكتاب.

ويعد كتاب أوائل الإمارات 2014 موسوعة لثلاث وأربعين شخصية إماراتية كانت رائدة والأولى في مجالها، وتم تكريمها من قبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي في الدورة الأولى من مبادرة أوائل الإمارات.

ويستعرض الكتاب القصص الملهمة لهذه الشخصيات التي لم تدخر وسعاً في خدمة الوطن ورفعته، وقدمت كل ما هو غالي ونفيس، حتى لو استدعى الأمر التضحية بالنفس ليظل علم الدولة يرفرف عالياً. 

ويأتي إطلاق الكتاب في أعقاب إطلاق صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للدورة الثانية من مبادرة أوائل الإمارات، حيث دعا سموه جميع أفراد المجتمع إلى ترشيح شخصيات إماراتية رائدة ومتميزة في مجال عملها، ليتم تكريمهم في الحفل السنوي للمبادرة ضمن احتفالات دولة الإمارات العربية المتحدة باليوم الوطني 44.

وسيحضر حفل الاطلاق في جناح دار كتّاب في المعرض (القاعة 1 جناح V1) عدد من أوائل الإمارات الذين تم توثيق أسمائهم في الكتاب، بالإضافة إلى عدد من الشخصيات الثقافية والأدبية وكبار الضيوف، والدعوة عامة أمام ممثلي وسائل الإعلام والمهتمين بحضور الحفل الذي سيتم خلاله توقيع النسخ الأولى من الكتاب.