دبي – مينا هيرالد: تقدم “كيدزانيا”، مدينة الألعاب الترفيهية والتعليمية الحائزة على جوائز عالمية والتي تديرها “إعمار لتجارة التجزئة” في “دبي مول”، برنامج Zurvivor الجديد والفريد من نوعه، والذي يحاكي في أجوائه برنامج تلفزيون الواقع الشهير Survivor.

تمثل هذه الخطوة مبادرة هي الأولى من نوعها على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة، وتم إعدادها لتجشيع الصغار ليصبحوا أكثر تفاعلاً مع العالم من حولهم، عبر سلسلة من الأنشطة التي تتطلب منهم إيجاد حلول عملية للمشكلات التي تختبر إمكاناتهم الذهنية والبدنية، في أجواء تحفل بالمرح والتسلية، وبمشاركة الأهالي أيضاً!

ويمكن للأطفال من جميع الأعمال المشاركة في هذه التجربة الاستثنائية والاختيار من بين طيف واسع من الأنشطة التعليمية والتحديات التي تناسب مختلف الفئات العمرية وتأخذ بعين الاعتبار تفاوت طول الأطفال وإمكاناتهم الجسدية والذهنية والحركية.

وتتاح للأطفال فرصة المشاركة في مغامرات شيّقة يكون هدفها الرئيسي استرجاع مفتاح النجاح، وتتنوع التحديات التي يجب على المشاركين تخطيها لتشمل عبور الشباك المتقلبة، وتسلق الشباك، وحبال الانزلاق أو المشاركة في تحديات الألغاز الشيقة والكشف عن راية الفوز عبر استخدام مفتاح مميز.

وستكون هذه المغامرة مفعمة بالنشاط والحيوية وتزداد مستويات التشويق فيها مع كل تحدٍّ جديد، حيث يستمر المرح طيلة فترة البرنامج ويمكن للأطفال الزيارة مجدداً لتحسين مستوى أدائهم وتسجيل أرقام أعلى سيتم الاحتفاظ بها طيلة فترة الحملة لتحديد مراتب اللاعبين. وسيحصل الفائزون على العديد من الجوائز الرائعة التي تصل قيمة بعضها إلى 10 آلاف درهم.

للتعرف على المزيد من المعلومات حول العروض التي تقدمها “كيدزانيا” يرجى الاتصال على الرقم 4485222 04 أو زيارة الموقع الإلكتروني www.kidzania.ae

المكان: كيدزانيا، دبي مول

الموعد: حتى 24 نوفمبر 2015

التوقيت: الأحد إلى الخميس: 10 صباحاً إلى 10 مساءً؛ الجمعة والسبت: 10 صباحاً إلى 12 مساءً

السعر: بطاقة الأطفال: 100 درهم؛ بطاقة الكبار: 50 درهماً (البرنامج مناسب للأطفال بين 4 إلى 16 عاماً)

يرجى الإشارة إلى اسم العرض Zurvivor عند شراء التذاكر للاستفادة من العرض.