دبي – مينا هيرالد: قدم «سيتي سنتر الشارقة» و«سيتي سنتر عجمان» و«سيتي سنتر الفجيرة»، مراكز التسوق التابعة لمجموعة «ماجد الفطيم»، الرائدة في عالم مراكز التسوق والتجزئة والترفيه في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، دعماً مالياً لثلاثة طلاب لتمكينهم من تسديد رسومهم الدراسية. فقد أطلقت مراكز التسوق الثلاثة حملة في بداية السنة الدراسية بهدف إبراز أهمية التعليم، ومؤخراً حصل الطالب فيشناف مينون سريكومار على منحة من «سيتي سنتر عجمان»، وحصلت الطالبة شمسة راشد أحمد محمد الشحي على منحة مماثلة من «سيتي سنتر الفجيرة»، فيما حصلت الطالبة جود حسين صالح الشرمان على منحة من «سيتي سنتر الشارقة».

وحصل كل طالب منهم على 20 ألف درهم في إطار حرص مراكز «سيتي سنتر» بالإمارات الشمالية على دعم التعليم وتأهيل أجيال المستقبل. كذلك حصل كل طالب منهم على حقيبة أنيقة.

وبهذه المناسبة، قال فؤاد منصور شرف، مدير تنفيذي أول، إدارة العقارات، مراكز التسوق لدى ماجد الفطيم العقارية: “للتعليم دور كبير ومؤثر في تحديد معالم مستقبل العالم، وأطلقت مراكز سيتي سنتر في الإمارات الشمالية هذه الحملة الداعمة للتعليم تماشياً مع رؤية ماجد الفطيم بتحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم”.