أبوظبي – مينا هيرالد: احتلت “مجموعة اتصالات”، شركة الاتصالات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وآسيا وإفريقيا، المرتبة الــ 30 ضمن قائمة موقع “لينكد إن” التي تضم أفضل 100 شركة جذباً للموظفين في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، في حين كانت “مجموعة اتصالات” مشغل الاتصالات الوحيد ضمن القائمة.

تحدد قائمة “أفضل 100 شركة جذباً للموظفين”، أفضل الشركات التي تجذب الموظفين في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، ويقوم موقع “لينكد إن” بإعداد هذه القائمة استناداً على حجم التفاعل بين مشتركي الموقع الذي يزيد عددهم عن 313 مليون مشترك وبين الشركات المختلفة، وتُصنَف الشركات حسب عدد المستخدمين الذين يشاهدون ويتواصلون مع موظفيها ويقومون بالتواصل معهم، وزيارة أو متابعة صفحات الشركة ومشاهدة إعلانات الوظائف التي تنشرها الشركة على موقع “لينكد إن” وعدد مرات التقديم لشغل هذه الوظائف.

وتعليقاً على ذلك قال عبدالعزيز الصوالح الشحي، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في “مجموعة اتصالات”، ” وضعت ’مجموعة اتصالات‘ الابتكار في صميم كل ما تقوم به من أعمال، وتجسيداً لذلك فإننا نبحث بشكل دائم ومستمر عن أهم الطرق والوسائل الخلاقة التي تمكننا من جذب واستقطاب أبرز المواهب والكفاءات التي من شأنها أن تسهم في تحقيق أهداف ’مجموعة اتصالات‘ الاستراتيجية، وفي الوقت نفسه تحقيق مصالح مستخدمينا ومساهمينا على حد سواء. من هنا وبعد ثلاث سنوات من العمل والجهود المتواصلة مع شركة ’لينكد إن‘، فقد توجت هذه الجهود ليس فقط باحتلال ’مجموعة اتصالات‘ المرتبة الــ 30 ضمن قائمة طويلة تضم أفضل 100 شركة جذباً للموظفين، بل أيضاً بكون ’مجموعة اتصالات‘ هي مشغل الاتصالات الوحيد في القائمة على الرغم من وجود عدد من كبار مشغلي الاتصالات في المنطقة “.

من جانبه قال وادي بورجس، نائب رئيس حلول المواهب في “لينكد إن”، “هناك العديد من العوامل التي تحدد فيما إذا نجحت شركة ما أو فشلت، ولكن أهم هذه العوامل هو توظيف أفضل المواهب أو الحفاظ عليها. إن توظيف أفضل المواهب أو الحفاظ عليها يتطلب بناء علامة تجارية استثنائية، من هنا فإن قائمة أفضل 100 شركة جذباً للموظفين تقود هذه الطريق”.

يأتي التعاون بين “مجموعة اتصالات” وموقع “لينكد إن” كجزء من “اتفاق الإطار العالمي” لأخر ثلاث سنوات، الذي يتيح لعشرة شركات من شركات “مجموعة اتصالات” التابعة الفرصة للوصول إلى مجموعة هائلة من المواهب والكفاءات العالمية من المرشحين على موقع “لينكد إن”.  

حالياً تصل أخبار “مجموعة اتصالات”، وأخبار عملياتها الدولية، إلى نحو 480 ألف من متابعي “مجموعة اتصالات”. وبإمكان المشتركين البقاء على اطلاع على أخر أخبار “مجموعة اتصالات” وعملياتها الدولية التابعة، وعلى الوظائف الجديدة في المجموعة.