دبي – مينا هيرالد: تشارك فنادق فخمة في دبي خلال مهرجان دبي للسيارات، الذي ينظم تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي خلال الفترة ما بين 10-21 نوفمبر2015، بتقديم عروض ترويجية رائعة للسياح والزوار الذين يعشقون عالم المحركات والفعالية المشوقة.

وتسعى مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، الجهة المنظمة لمهرجان دبي للسيارات إلى إشراك القطاع الخاص في المهرجانات التي تنظمها، وذلك لتقديم تجربة فريدة ومميزة لزوار دبي خلال فترة تنظيم المهرجانات، فيما يعتبر قطاع الفنادق من القطاعات المهمة التي تحرص على المشاركة بتقديم أفضل العروض الترويجية خلال تلك المواسم. وخلال هذه الدورة من مهرجان دبي للسيارات سوف تقدم مجموعة من الفنادق باقات من العروض الترويجية التي تتناسب مع المفهوم العام للمهرجان من خلال إتاحة المجال أمام نزلائها لتجربة سيارات فارهة وفخمة.

عروض ترويجية متنوعة

وتقدم الفنادق عروضا ترويجية تعزز الشعور بشعار المهرجان “تشويق يغمر حواسك”، وتوفر للمشاركين فرصة الاحتفاء بشغف القيادة، حيث أطلق فندقا رافلز دبي وفيرمونت دبي عروضاً ترويجية مبكرة تبدأ من يوم 8 نوفمبر تتضمن مجموعة مذهلة من الخيارات والتجارب، ويمكن للضيوف في فندق فيرمونت استئجار سيارة فخمة طيلة مدة الإقامة في الفندق من شركة قرقاش للتأجير بسعر خاص مع الاستمتاع بإقامة فاخرة واستخدام كافة المرافق الترفيهية. أما فندق رافلز دبي، فيقدم لضيوفه عرضاً ترويجيا خاصا يستمر حتى 30 نوفمبر، يمنحهم من خلاله فرصة لتجربة قيادة رائعة لإحدى السيارات الفخمة مثل: (فيراري 458 إيطاليا، أو مرسيدس جي 63 أيه ام جي)، والتي يمكن قيادتها في شوارع المدينة طوال فترة الإقامة بالفندق. من جهته، يقدم فندق والدورف أستوريا، في جزيرة نخلة جميرا، لنزلائه تجربة لا تنسى، حيث يمكن القيادة على أجمل الطرق، والاستمتاع بالمناظر الرائعة في الإمارات أثناء قيادة واحدة من طرازات فيراري 458 إيطاليا، وماكلارين 12 سي، ولامبورجيني جالاردو، كما يقدم فندق ون آند أونلي رويال ميراج باقة خاصة بكبار الشخصيات تتضمن خصومات على استئجار السيارات الفارهة عند الإقامة لأكثر من 3 أيام.

تجربة مليئة بالتشويق

وقال سعيد محمد معصم الفلاسي، مدير إدارة الشراكات الإستراتيجية في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة:”نحن سعداء بتجاوب مجموعة مهمة من الفنادق بدبي لتقديم عروض ترويجية مميزة لضيوف دبي خلال مهرجان دبي للسيارات، حيث أننا دائما نطمح بمشاركات أوسع لمختلف القطاعات لنقدم للزائرين والسياح تجربة مليئة بالتشويق والحماسة والفائدة أيضا”.

وأضاف قائلا: “إن مهرجان دبي للسيارات في دورته الثالثة يأتي ليعزز من مكانة دبي كعاصمة للسيارات في المنطقة، ولاشك أن الفعاليات التي قامت المؤسسة باختيارها هذا العام ستساهم في استقطاب محبي عالم المحركات من داخل الدولة ومن خارجها، وأنه مع وجود عروض ترويجية مناسب كالتي تقدمها الفنادق، فإنه لاشك أن التجربة ستكون أكثر تميزا وتشويقا”.  

وفي تصريح له قال روبرت-جان وولترينغ، نائب الرئيس الإقليمي، والمدير العام في فيرمونت دبي: “نحن فخورون بالمشاركة في حدث بالغ الأهمية مثل مهرجان دبي للسيارات، وبالتأكيد إن مشاركتنا تعد دليلاً على التزامنا ورغبتنا بالتواصل مع المجتمع وتقديم أفضل الخيارات الممكنة لضيوفها من خلال المشاركة في مهرجانات وفعاليات ذات مستوى عالمي مثل مهرجان دبي للسيارات”.

ومن ناحيته قال ديفيد ويلسون، مدير عام فندق والدورف أستوريا بالم جميرا: “نحن سعداء بالتعاون مع مهرجان دبي للسيارات الذي يمثل احتفالاً حقيقياً بعالم المحركات والسيارات في كافة أرجاء دبي، ويعد من أبرز الفعاليات التي تنظمها، ونحن نتطلع لاستقبال كل من يمتلك شغفاً تجاه السيارات للاستمتاع بتجربة لا مثيل لها تتجلى فيها الفخامة بكل معانيها في فندق والدورف أستوريا دبي بالم جميرا، الذي يشارك في فعاليات مهرجان دبي للسيارات الفريد من نوعه”.

ومن جهته قال عفيف صليبي، مدير العمليات في فندق رافلز دبي: “نحن سعداء بالتعاون مع مهرجان دبي للسيارات، ونتطلع إلى حضور أقوى وأكبر على مستوى المنطقة، إن هذا الحدث البارز على مستوى المنطقة يحصد النجاح عاماً تلو عام، ونفخر بالمساهمة في صنع هذا النجاح من خلال حضورنا وتواجدنا”.

وتنطلق أجواء الإثارة والتشويق في مهرجان دبي للسيارات يوم 10 نوفمبر حتى 21 نوفمبر 2015، حيث تتوجه أنظار عشاق السيارات من جديد إلى الحدث الذي يعزز مكانته كأحد أبرز الفعاليات المتخصصة بقطاع المحركات، ويسلط الضوء على مدينة دبي كعاصمة للسيارات في المنطقة، وذلك بفضل التنوع الغني في فعالياته التي تتسم بالعالمية، واستقطابه لأشهر الأسماء في مجال السيارات.

ورغم أن فعاليات المهرجان تشمل مختلف أرجاء دبي، فإن الأنظار ستتجه إلى “قرية السيارات” في ميدان، والتي تقام هذا العام على مدار يومي 20 و21 نوفمبر، وتتحول فيهما إلى عالم ينبض بشغف السيارات والمحركات بكافة أنواعهما، ومن أهم فعالياتها مشاركة السائق كين بلوك أحد أشهر محترفي سباق الراليات في العالم، و”موكب دبي الاستعراضي” الذي يعد الأكبر من نوعه في المنطقة، والذي سيتضمن لأول مرة تنظيم مسابقتي “أجمل سيارة” و”أجمل سيارة بزينة اليوم الوطني”.