دبي – مينا هيرالد: تُـوج بنك باركليز للعام الثاني على التوالي بجائزة أفضل مدير للثروات في منطقة الشرق الأوسط لعام 2015. جاء ذلك خلال حفل توزيع جوائز “جلوبال انفستر/آي إس إف 2015” والذي أقيم في فندق “أتلانتس النخلة” بدبي.

وتأتي هذه الجائزة المرموقة، التي تعكس جهود البنك الدؤوبة لترسيخ مكانته الرائدة في قطاع الخدمات المصرفية الخاصة، تقديراً لدور البنك الريادي المستمر في قطاع إدارة الثروات والاستثمار في المنطقة. وقد مُنح البنك هذه الجائزة نظراً لتميّز خدماته في إدارة الثروات والاستثمار على مدى الاثني عشر شهراً الماضية، إلى جانب مجموعة من العوامل منها منصات التداول الشاملة (Open Architecture Trading Platforms) التي توفر مجموعة متنوعة من خيارات الاستثمارات والائتمان ومشورة الثروات التي تتناسب مع احتياجات وتطلعات العملاء الاستثمارية. هذا بالإضافة إلى نموذج الأعمال المتكامل والفريد من نوعه والذي يوفر للعملاء فرصة الوصول إلى قدرات باركليز الإقليمية والعالمية في قسم الخدمات المصرفية للشركات والمصرف الاستثماري.

وبهذه المناسبة، قال سيدريك ليزان، المدير التنفيذي ورئيس إدارة الثروات والاستثمار في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لدى «باركليز» ورئيس عمليات البنك في اليابان: “نحن فخورون بفوزنا بهذه الجائزة رفيعة المستوى التي تعكس جودة وفعالية الخدمات التي نقدمها لعملائنا على مستوى العالم بشكل عام وفي منطقة الشرق الأوسط على وجه التحديد، حيث تظهر إمكاناتنا الإقليمية والعالمية التي تهدف إلى تلبية احتياجات عملائنا في إدارة ثرواتهم واستثماراتهم”.

هذا وقد قامت لجنة التحكيم بمكافأة قسم إدارة الثروات والاستثمار في بنك باركليز عمق وشمولية “نادي الاستثمار” المخصص للعملاء من أصحاب الثروات العالية جدا والذي يوفر للعملاء فرصة الوصول إلى العديد من الفرص الاستثمارية الفريدة والغير متوفرة للجميع، هذا بالإضافة إلى فرص الاستثمار المشترك والصناديق الاستثمارية المتخصصة والاستثمارات المركبة. كما يتوفر لعملاء باركليز الأبحاث المخصصة للمؤسسات والتي تقدم تحاليل شاملة تغطي التطورات الاقتصادية والسياسية وتحركات الأسواق.

وأختتم ليزان حديثه قائلاً: “إن الفوز بهذه الجائزة المرموقة للعام الثاني على التوالي يأتي تأكيداً على تفاني فريق عمل باركليز في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا والتزامهم الراسخ بخدمة العملاء ضمن أعلى المعايير. نحن نفخر بمثل هذه الكفاءات التي توفر لعملائنا حلول مالية مخصصة تناسب احتياجاتهم ومتطلباتهم بكل دقة ومهنية عالية “.