جدة – مينا هيرالد: أعلنت اليوم شركة الخبير المالية، المتخصصة في إدارة الأصول والخدمات الاستثمارية، ومقرها المملكة العربية السعودية، عن تخارجها من “صندوق الخبير العقاري 1″، وهو صندوق استثماري خاص يهدف إلى تحقيق العوائد للمستثمرين من خلال عملية الاستحواذ على أصول عقارية مدرّة للدخل، حيث حقق الصندوق إجمالي عائد على الاستثمار بلغ 40.5% ومعدل عائد نقدي بنسبة 8.1% سنوياً.

ووصف عمار أحمد شطا، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للخبير المالية النجاح الذي حققه “صندوق الخبير العقاري 1” بأنه يأتي ضمن المساعي المتواصلة التي تبذلها الخبير المالية لتوفير فرص استثمارية فريدة لعملائها في المنتجات العقارية المحلية والعالمية المدرّة للدخل. وأضاف قائلاً: “لقد استطاع الصندوق تحقيق تدفقات دخل مستقرّة للمستثمرين منذ تأسيسه بفعل المنهجية الاستثمارية المتبعة لإدارة أصول الصندوق على مدى الدورة الاستثمارية.”

وكانت الخبير المالية قد طرحت “صندوق الخبير العقاري 1” في العام 2010م بهدف الاستفادة من المقومات الإيجابية للسوق العقارية المحلية، وذلك من خلال الاستحواذ على أصول عقارية مدرّة للدخل تتمتع بجودة عالية. واشتملت أصول الصندوق على محفظة من الوحدات السكنية في الرياض ومحفظة من الأبراج السكنية في مكة المكرمة. وقد تحققت تدفقات نقدية عالية ومنتظمة خلال فترة استثمار الصندوق نتيجة إلى نوعية المستأجرين المتميزين والذين تم انتقاؤهم بعناية.

الجدير بالذكر أن شركة الخبير المالية متخصصة في إدارة الأصول والخدمات الاستثمارية، وحاصلة على ترخيص من هيئة السوق المالية السعودية برقم (37-07074).