دبي – مينا هيرالد: أعلنت فلاي دبي عن افتتاح بوابة للصعود إلى الطائرة مخصصة لدرجة رجال الأعمال في المبنى 2 في مطار دبي الدولي.

وستوفر هذه الخدمة وقتاً أسرع وراحة أكبر في إنهاء إجراءات السفر لمسافري درجة الأعمال من خلال منحهم الأولوية في تسجيل صعودهم إلى الطائرة وتقليص الوقت المطلوب عند بوابات التفتيش للوصول بوقت أسرع إلى صالة رجال الأعمال.    

كما سيتم تقديم وجبات خفيفة ومشروبات عند بوابة صعود الطائرة الخاصة بركاب درجة رجال الأعمال بالإضافة إلى خدمة إنترنت لاسلكي مجانية فضلاً عن توفر صحف عربية وأجنبية محلية وعالمية. وسيتمكن المسافرون على درجة رجال الأعمال من الصعود إلى رحلتهم خلال 10 دقائق بفضل توفر خدمة حافلات مخصصة لنقلهم من البوابة إلى الطائرة.

وكانت فلاي دبي قد أطلقت درجة رجال الأعمال عام 2013 بهدف توفير مجموعة من الخدمات والخيارات التي تبسط تجربة السفر وجعلها أكثر ملائمة لمتطلبات مسافرينا. وأظهرت نتائج أخر إستطلاع جواب عليه 200,000 مسافر على درجة رجال الأعمال في فلاي دبي أن 43% من المسافرين على هذه الدرجة لا يتجاوز عمرهم الـ 34 في حين أن 27% من المسافرين يبلغ عمرهم بين 35 و 44 عاماً. وتظهر النتائج أن هذه المجموعة العمرية تتسم بصغر السن وكثرة السفر وتبدي إهتمامها بالخبارات الملائمة والأسعار المناسبة.  كما أظهرت نتائج الإستطلاع زيادة في الرحلات بين وجهات الدول العربية التي يقصدها المسافرون بهدف الإجتماعات والعمل.