دبي – مينا هيرالد:  عينت شركة «ميتروميد» الموزع الحصري لعلامات تجارية عالمية في مجالي الرعاية الصحية والأدوية، والتي تتخذ من الإمارات مقراً لها، وكالة «أوكتوبس» الإبداعية في دبي لإدارة علاقاتها العامة في الشرق الأوسط.

وفي خلال 20 عاما، صنعت «ميتروميد» لنفسها اسماً وسمعة حسنة في مجال الرعاية الصحية والأدوية في المنطقة كموزع لبعض أبرز العلامات التجارية العالمية لمنتجات الرعاية الطبية للمستهلك والأدوية والمعدات الطبية والمنتجات البيطرية. ويجدر الذكر بأن «ميتروميد» إحدى شركات المزروعي القابضة، وهي شركة قابضة خاصة تعمل في قطاعات متنوعة عديدة.

ووضحت آرلين هوبر، مديرة التسويق في «ميتروميد» دبي، أنه وقع الاختيار على وكالة «أوكتوبس» بفضل سجلهم الحافل بالأعمال المميزة في مجال العلاقات العامة والفعاليات. وقالت: “أثبتت وكالة أوكتوبس نجاحها في استخدام العلاقات العامة لزيادة العائد على الاستثمار لعملائها في مجالات الرعاية الطبية ومستحضرات الجمال، والمنتجات الصيدلانية. إذ قام الفريق في الوكالة على مدى السنوات الماضية بإطلاق حملات ابداعية وتصميم وتنفيذ فعاليات رائعة لعلامات تجارية كبيرة. وبمساعدة الوكالة، سندعو شركاءنا والمستهلك ووسائل الإعلام قريباً لعيش تجارب لا تنسى مع علاماتنا التجارية.”

وستقوم «ميتروميد»  قريبا بإطلاق علامات تجارية جديدة في الإمارات العربية المتحدة. وتقوم الشركة بتمثيل وتسويق أكثر من 30 علامة تجارية من الولايات المتحدة، المملكة المتحدة، سويسرا، ألمانيا، إيطاليا، فرنسا، أستراليا واليابان وغيرها.

وقال المدير العام لوكالة «أوكتوبس» روبرت كيلنر: “نحن متحمسون بفوزنا بهذا الحساب خاصة في هذا الوقت حيث من المتوقع أن ينمو سوق الرعاية الطبية بمعدل 12 في المائة سنويا في دول مجلس التعاون الخليجي ، وأن يصل سوق الرعاية الطبية في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى أربعة مليارات درهم بحلول عام 2018.” وتقوم متروميد بتوزيع منتجات لماركات عالمية رائدة مثل Clearblue و Arnaud و Bionike و Dr. Scheffler  و Philips Respironics. وأضاف كيلنر: “تمثل «ميتروميد» مجموعة متنوعة من العلامات التجارية ونحن متحمسون جدا لنقوم بإضفاء الحياة على قصصهم من خلال العلاقات العامة “.