دبي – مينا هيرالد: فازت هوم سنتر، أكبر سلسلة لمتاجر الأثاث والمستلزمات المنزلية في الشرق الأوسط، بجائزة “علامة التجزئة الأكثر إثارة للإعجاب في العام” ضمن فئة المنازل والمستلزمات المنزلية، وذلك خلال الدورة الخامسة لحفل توزيع جوائز Images RetailME 2015 السنوي.

وتهدف جوائز Images RetailME إلى تكريم أفضل شركات وعلامات التجزئة أداءً في الشرق الأوسط والاعتراف بأفضل الممارسات المطبقة في العديد من فئات قطاع التجزئة.

وبهذه المناسبة قال ميدريك باين، الرئيس التنفيذي لـ”هوم سنتر”: “نحن سعيدون جداً بفوزنا بهذه الجائزة المرموقة التي تعتبر شاهداً على نجاحنا الكبير في الاحتفاظ بولاء عملائنا خلال الأعوام الماضية. وبفضل جهود فريق العمل الجماعية وعزيمتنا القوية، نمت علامتنا التجارية لتصبح الوجهة المفضلة لتسوق مستلزمات المنازل في المنطقة. وسوف نواصل جهودنا لتلبية كافة متطلبات عملائنا وتطلعاتهم”.  

يذكر أن هوم سنتر يضم حالياً ما يقرب من 90 متجراً في عشر دول، وتغطي هذه المتاجر جميعها مساحة تجزئة إجمالية تقدّر بأربعة ملايين قدم مربعة.  

وقد صُنفت هوم سنتر بشكل مستمر بين أفضل 50 علامة تجارية ضمن مؤشر “البساطة للعلامات التجارية” في الشرق الأوسط. وفازت هوم سنتر أيضاً بلقب “سوبر براند” لثلاثة أعوام متتالية في الإمارات
(2010 – 2012) والكويت (2010) والأردن (2012). كما حظيت هوم سنتر الهند بجائزة أفضل شركة للبيع بالتجزئة للعام 2014 – 2015 خلال حفل توزيع جوائز الابتكار العالمية في شيكاغو.