دبي – مينا هيرالد: بإشارات الفوز والنصر الممزوجة بالحب، أطلق نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم اليوم “بوابة العين الإخبارية” وذلك ضمن فعاليات منتدى الإعلام الإماراتي وبحضور فريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.

بصمات ثلاث طبعها سمو الشيخ محمد بن راشد على التطبيق راسماً إشاراته التي تعبر عن النصر والفوز الممزوج بالحب، على صفحة التطبيق الرئيسية الذي صُمم خصيصاً لحفل الإطلاق. وافتتح تطبيق البوابة بكلمة إفتتاحية تشكر سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على رعايته، وجاء فيها “تعلمنا من سموكم أن يكون سعينا للنصر والفوز ممزوجا بالحب، ونحن في بوابة العين الإخبارية نعدكم أن نسعى لذلك وأن نحمل رسالتنا كإعلاميين هدفنا خدمة وطننا العظيم وأمتنا العربية، وأن نكون بحجم الشرف الذي منحتمونا إياه بافتتاحكم لمشروعنا الطموح. دام سموكم خير قائد وقدوة لنا”.

من جهة أخرى عبر الدكتور علي النعيمي رئيس تحرير “بوابة العين” عن امتنانه وشكره لنائب رئيس الدولة حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، على تدشينه ورعايته لإنطلاق “بوابة العين الإخبارية”. وقال الدكتور النعيمي إن “تدشين الشيخ محمد لهذه المنصة، يدل على الرعاية الكاملة التي تحظى بها المؤسسات الإعلامية في الإمارات من قبل قياداتنا وحكامنا”.

وقال النعيمي إن فريق العمل دأب في الأشهر الماضية على العمل على وضع الخطط والإستراتيجيات البناءة لجعل “العين” منصة إلكترونية فريدة، وها نحن اليوم، بفضل الله، نطلق حلمنا الذي نريده مختلفاً ومغايراً. نريد أن نخاطب من خلاله الشباب العربي ونوصل صوته وندعم سعيه لتحقيق طموحاته. “العين” بوابة لإعادة الأمل، و مساحة لدعم المشاريع التنموية ولحث الشباب العربي على التطور والتطوير، وعلى الإيمان بالحق”.

و لفت النعيمي إلى أن “بوابة العين الإخبارية” (Al-Ain.net) العربية الشاملة، التي تصدر عن “المجال للإعلام”، تقدم تركيبة فريدة، تمزج بين تقديم المادة الخبرية بسرعة ومهنية عالية، وتوفير أدوات التواصل الاجتماعي بحيث يتحول إلى شبكة اجتماعية عربية متخصصة وغير مسبوقة في نمطها وخصائصها؛ وذلك بإطلاق خدمة “المتابعة” للأقسام والهاشتاقات والبلدان والصفحات الخاصة، لتصل المعلومة مباشرة إلى قارئها”.