هونج كونج –  مينا هيرالد: أعلنت ’كاثي باسيفيك‘، شركة الطيران الدولية، عن إنجازٍ آخر يُضاف إلى لائحة إنجازاتها الهامة، حيث كشفت النقاب عن الحلة الجديدة للطائرات، والتي سيتم تطبيقها تدريجياً على جميع الطائرات في أسطولها. وقد استعرضت الحلة الجديدة على طائرة من طراز بوينغ 777-300ER الخاصة بالشركة خلال حفل خاص أقيم في مطار هونج كونج الدولي.

وألقى السيد إيفان تشو، الرئيس التنفيذي لـ’كاثي باسيفيك‘ كلمة إلى ضيوف الحفل قائلاً: “يمثّل اليوم بداية مرحلة جديدة لـ’كاثي باسيفيك‘، ونحن سعداء جداً وفخورون بالكشف عن الحلة الجديدة للطائرات، والتي تمثل رحلتنا المستقبلية، ويسرنا الاحتفال بالعديد من الإنجازات الرائعة التي حققناها على مدى العقود السبعة الماضية كالناقل الرسمي لهونج كونج”.

تحدّث تشو عن الحلة الجديدة باعتبارها استمراراً للجهود التي بدأتها الشركة في العام الماضي، والتي تهدف إلى تحديث هوية العلامة التجارية ’كاثي باسيفيك‘، حيث قال: “تعتبر الحلة الجديدة جزءاً حيوياً من صورة العلامة التجارية كما أنها بمثابة رمزٍ يلخّص قيم الشركة عبر الأصول المادية الأهم لدينا. وتمثل هذه الحلة الجديدة شركة ’كاثي باسيفيك‘ داخل وخارج هونج كونج، ومع كل إقلاع وهبوط لطائراتنا عبر شبكة الوجهات في جميع أنحاء العالم.”

وأضاف:

“يعد ابتكار الحلة الجديدة أمراً هاماً أكبر من مجرد تجربة تجميلية، حيث أنها التطوير الأهم والأحدث في إطار جهودنا المستمرة والرامية إلى تحسين تجربة العملاء الشاملة في ’كاثي باسيفيك‘. كما أنها بمثابة تمثيل حقيقي للاستثمارات الضخمة التي نقوم بها في الطائرات والمنتجات الجديدة كجزء من التزامنا المستمر لتعزيز مكانة هونج كونج كمركز عالمي للطيران.”

وحضر الحفل ضيف الشرف البروفيسور أنتوني تشيونغ، وزير النقل والإسكان، الذي شارك في إزاحة الستار عن الحلة الجديدة إلى جانب السيد ايفان تشو. وتميز الحفل، الذي أقيم ضمن حظائر الطائرات التابعة لشركة هونج كونج لهندسة الطائرات المحدودة (هايكو)، بحضور أكثر من 300 ضيفٍ، من المسؤولين في قطاعي الطيران والتجارة، وأعضاء برنامج الولاء من نادي ماركو بولو، وعموم الجمهور من هونج كونج، وموظفي ’كاثي باسيفيك‘. وبالإضافة إلى كشف النقاب عن الحلة الجديدة، استمتع الضيوف بتجربة فريدة من نوعها لما وراء الكواليس، حيث تمكنوا من استكشاف الطائرة من الداخل والخارج والدردشة مع فرق عمليات الشركة.

حققت شركة ’كاثي باسيفيك‘ خلال السنوات الأخيرة استثمارات ضخمة في الطائرات والمنتجات الجديدة لتوفّر تجربة مميزة لعملائها. كما عملت الشركة بشكل جدي لتعزيز مكانة هونج كونج باعتبارها واحدة من محاور الطيران الكبرى في العالم، من خلال العمل على توسيع شبكتها وبناء جسور التواصل لتعزيز قطاعي التجارة والسياحة.

وبالنسبة إلى ’كاثي باسيفيك‘، تمثل هذه الحلة الجديدة رمزاً يلخص التزامها بمدينتها الأم، هونج كونج، وكذلك تحقيقاً لوعدها المتمثل في تقديم ظروف أفضل للمسافرين. وتعد الشركة عملائها بالعديد من التطورات الهامة المقبلة مثل إدخال أسطول جديد من طائرات ’إيرباص إي 350‘، وبالمزيد من التحسينات على منتجاتها وخدماتها، واستمرار التوسع في شبكتها، وذلك كجزء من جهودها المستمرة لتوفير تجربة سفر أكثر راحة وثراء لعملائها.

ويعتبر تحديث الطلاء جزءاً من سلسلة من التحسينات الجارية لتطوير تجربة عملاء ’كاثي باسيفيك‘، والتي تتجاوز الحلة الجديدة لتشمل الموقع الالكتروني على شبكة الإنترنت والتطبيقات الخاصة بالأجهزة النقالة، فضلاً عن تحسينات كبيرة في صالات المطار التابعة للشركة في هونج كونج وطوكيو ومانيلا وبانكوك وخارجها.

وتتميز سلسلة طائرات ’إيرباص إي 350‘ الجديدة بكونها الأسطول الأول الذي يطلق رحلاته مع الحلة الجديدة. ومع ذلك، سيتم إعادة طلاء الأسطول الحالي للشركة ضمن الخطة الزمنية المتعلقة بأعمال الصيانة المعتادة التي ستقوم بها الشركة على مدى السنوات الخمس المقبلة، حيث ستحظى 150 طائرة بالحلة الجديدة.

ويتألف تصميم الحلة الجديدة من ثلاثة عناصر رئيسية: دمج الرمز الخاص بــ’كاثي باسيفيك‘ ’الجناح مع ضربة الفرشاة‘ البسيط والمحدث الذي تم إطلاقه في أكتوبر 2014؛ تبسيط لوحة الألوان الخاصة بالشركة مع ألوان الأخضر والرمادي والأبيض، وتوضيح أكبر لاسم ’كاثي باسيفيك‘ والرمز الخاص بها. وتظهر هذه التحديثات بشكل أكبر خلال ثلاثة أقسام من الطائرة: المقدمة، والجسم، والذيل.

وبشكل عام، تمنح هذه العناصر شعوراً عصرياً للحلة الجديدة، مما يتماشى مع التوجهات الخاصة بمجمل التصميم العصري الجديد للعلامة التجارية ’كاثي باسيفيك‘. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني:

www.cathaypacific.com/newlivery