تورونتو – مينا هيرالد: مع إقلاع رحلة AC056، أطلق طيران “إير كندا” اليوم خدمة طيران جديدة بين تورونتو ودبي، لتكون أحدث إضافة إلى شبكتها العالمية المتنامية. سيتم تشغيل الرحلة الجديدة عبر أحدث طائرات “إير كندا” من طراز بوينغ 787-9 دريملاينر والتي تتميز بتصميم مقصورتها الجديد بنظام الثلاث درجات، والذي يضم أحدث منتجات الشركة بما في ذلك أجنحة درجة رجال الأعمال العالمية التي يمكن تحويلها إلى أسرّة مسطحة.

وقال بنيامين سميث، رئيس شركة “إير كندا”: “يسر شركة إير كندا اليوم إطلاق رحلاتها إلى دبي من مركزها العالمي في تورونتو، في وقت يتزايد فيه السفر بين أميركا الشمالية والمنطقة. ومن خلال توسيع نطاق رحلاتنا بإطلاق هذه الخدمة الجديدة إلى دبي دون توقف، بتنا نقدم للعملاء خيارات أنسب للسفر إلى الشرق الأوسط باستخدام أحدث الطائرات في أسطولنا. تؤكد رحلة اليوم الافتتاحية التزام إير كندا باستراتيجيتها التوسعية العالمية، مع تركيزها على تحويل مطار تورونتو بيرسون إلى مركز عالمي يصل شبكة الوجهات الداخلية والخارجية الواسعة لشركة الطيران.”

وبدوره، علق بول غريفيث، الرئيس التنفيذي لمؤسسة مطارات دبي: “نحن سعداء جدا لاستقبال إير كندا في مطار دبي الدولي. ستوفر هذه الخدمة الجديدة التي تعمل ثلاث مرات أسبوعياً بين تورنتو ودبي، خيارات أكبر وراحة أكثر لعملائنا. ولا شك في أنها أيضاً ستعزز شبكتنا، وتنشط الحركة المرورية، وتزيد التبادل التجاري والسياحي بين كندا والإمارات العربية المتحدة.”

وكانت شركتي طيران “إير كندا” و”إير كندا روج” قد أعلنتا عن إطلاق خدمات دولية جديدة إلى دبي، ودلهي، وبريسبان، وليون، ولندن-جاتويك، والدار البيضاء، وبراغ، وبودابست، وغلاسكو ووارسو منذ عام 2014. ونتيجة لتوسعها المستمر، توفر شركة “إير كندا” خدمة الركاب المجدولة مباشرة إلى 63 مطاراً في كندا، و52 في الولايات المتحدة الأميركية و86 في أوروبا، والشرق الأوسط، وأفريقيا، وآسيا، وأستراليا، والكاراييب، والمكسيك، وأمريكا الوسطى والجنوبية.

وسيتم تشغيل الخدمة ثلاث مرات أسبوعياً إلى مطار دبي عبر طائرة بوينغ 787-9 دريملاينر والتي تتميز بتصميم مقصورتها الجديد بنظام الثلاث درجات، والذي يضم أجنحة درجة رجال الأعمال العالمية التي يمكن تحويلها إلى أسرّة مسطحة، ومقصورة الدرجة السياحية بريميوم، بالإضافة إلى وسائل الترفيه المتطورة المتوفرة في كل مقعد على متن الطائرة. وتتيح الرحلات تجميع نقاط Aeroplan لولاء العملاء، التي يمكن استبدالها، والحصول على أولوية إتمام إجراءات الدخول، وإمكانية الدخول إلى صالة “مابل ليف” لكبار الشخصيات في مطار تورونتو، وأولوية الصعود إلى الطائرة، وغيرها من الفوائد.

أيام الأسبوعالوصولالإقلاعإلىمنالرحلة*
الثلاثاء، والخميس، والسبت18:40 (+ يوم واحد)20:55دبيتورونتوAC056
الأربعاء، والجمعة، والأحد05:00 (+ يوم واحد)23:55تورونتودبيAC057

*سيتم تشغيل بعض الرحلات على متن طائرة بوينغ 787-8 حتى فبراير 2016، بعدها تسير كافة الرحلات على متن 787-9