دبي – مينا هيرالد: تناقش “فالكن سيتي أوف وندرز”، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري، فرص الاستثمار الكبيرة مع مستثمرين هنود وذلك عبر مشاركتها في “معرض دبي العقاري”، الذي سيقام خلال الفترة من 6 إلى 8 نوفمبر/تشرين الثاني في مركز معارض بومباي في مدينة مومباي الهندية.

ويعد مشروع “فالكن سيتي أوف وندرز”، الذي يغطي مساحة تتجاوز 41 مليون قدم مربع، مجمعاً سكنياً وسياحياً وترفيهياً ضخماً يتخذ شكل الصقر الذي يمثل شعار دولة الإمارات ويرمز إلى عراقة التراث الثقافي الإماراتي. ويحتوي المشروع على أكثر من 5,500 وحدة سكنية مستوحاة من تصاميم معمارية عالمية بمواقع مختلفة وأحجام متنوعة ما بين الفلل والشقق. كما يشتمل المخطط الرئيسي لهذا المشروع على مراكز تجارية وعائلية ومدينة “فالكن فن سيتي” الترفيهية ومرافق رياضية ومؤسسات تعليمية.

ويقام “معرض دبي العقاري” بتنظيم من شركة سومانسا للمعارض بالتعاون مع دائرة الأراضي والأملاك في دبي. ومن المتوقع استقطاب نحو 6,000 زائر من المشترين المحتملين، حيث سيحضر أبرز المستثمرين العقاريين في مومباي، مركز الأعمال والتجارة للهند، والتي تعد أكبر قاعدة عملاء عقاريين لدبي. وستسلط “فالكن سيتي أوف وندرز” الضوء خلال المعرض على آخر عروضها العقارية، بالإضافة إلى مناقشة مزايا وفوائد الاستثمار في مختلف مشاريعها السكنية والسياحية والترفيهية.

وقال الحارث بن سالم الموسى، نائب رئيس مجلس الإدارة ونائب المدير العام لشركة فالكن سيتي أوف وندرز: “يعد معرض دبي العقاري المقبل في الهند فرصة مثالية لنا لطرح علامتنا العقارية الفريدة في سوق معروف برغبته للاستثمار في دبي. كما ستتاح لنا الفرصة لتعزيز قنوات الاتصال مع المستثمرين من الهند وتحديد احتياجاتهم التي يمكننا تلبيتها على نحو فعّال، بالإضافة إلى اتخاذ الإجراءات والمبادرات المناسبة لتحقيق ذلك. وسنقدم بعضاً من مشاريعنا التي أسهمت في بروزنا في المشهد العقاري في دبي، والذي يوفر فرصاً متنوعة فيما يتعلق بالاستثمارات السكنية والملكية العقارية والمشاريع التجارية والسياحية وغيرها. ونحن نهدف من خلال فكرة المشروع المتمثلة بـ “العالم في مدينة”، إلى تعزيز مكانة دبي كواحدة من أهم الأماكن السياحية الواعدة على مستوى العالم”.

واحتل المواطنون الهنود المرتبة الأولى في قائمة الاستثمار الأجنبي في المشاريع العقارية في دبي خلال النصف الأول من العام الجاري، وبما مجموعه 3,017 صفقة بلغت قيمتها 7.8 مليار درهم. ويبرز مشروع “فالكن سيتي أوف وندرز” ومعالمه التي تمثل حضارات العالم ووحداته السكنية المستوحاة من تصاميم عالمية رفيعة المستوى، كمشروع تطوير عقاري مفضل لدى رجال الأعمال من الهند الباحثين عن الاستثمار في الإمارة.