دبي – مينا هيرالد: تنظم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، يوم السبت المقبل الموافق 7 نوفمبر فعالية “أكبر تجمع لسيارات الفيراري” وذلك تمهيداً للدورة الثالثة من “مهرجان دبي للسيارات”، التي ستنطلق اعتباراً من 10 ولغاية 21 نوفمبر 2015، حيث تحتشد مجموعة من سيارات الفيراري الفارهة أمام منطقة سيتي ووك بمدينة دبي لتشكل أكبر تجمع سيارات فيراري.

ووجهت المؤسسة الدعوة لعشاق السيارات ومحبي علامة فيراري للانضمام إلى هذه الفعالية المميزة يوم السبت المقبل بين الساعة العاشرة صباحاً والثانية عشرة ظهراً، علماً بأن الحدث ينظم بالإشتراك مع شركة “مراس” القابضة، مطوّر مشروع سيتي ووك، ونادي فيراري للسيارات، وبدعم من أرغو تي” (ARGO TEA)، لافتة إلى أن العائلات وعشاق السيارات سوف يحظون بفرصة متميزة لمشاهدة عدد من أفخر سيارات الفيراري التقليدية والفاخرة والكلاسيكية والتقاط الصور التذكارية معها، والتعبير عن إعجابهم بتفاصيل التصاميم المذهلة التي تتمتع بها هذه العلامة الإيطالية الفاخرة.

وقال جين شين أونغ، مدير إدارة مهرجان دبي للسيارات في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: “تأتي هذه الفعالية المتميزة تحضيراً لإطلاق الدورة الثالثة من مهرجان دبي للسيارات، واستلهاماً من شعار الحدث “تشويق يغمر حواسك”، حيث أنه من خلال مشاركة هذا العدد الكبير من أفضل سيارات الفيراري وتجمعها معاً في مكان واحد، فإننا نسعى للتأكيد على الشغف الذي يتمتع به المجتمع الإماراتي بشكل عام للسيارات الفارهة، وهو بذلك يمثل أفضل طريقة للاحتفال بانطلاق فعاليات مهرجان دبي للسيارات لهذا العام”.

وقال صالح الجزيري، نائب رئيس قسم إدارة التجزئة والمعاملات في “مراس” القابضة: “نحن سعيدون جداً بالتعاون مرة أخرى مع دائرة السياحة والتسويق التجاري ومهرجان دبي للسيارات وشركة فيراري وإقامة أكبر عرض لأفخم سيارات الفيراري في وجهتنا العصرية. وسوف تتاح لزوار دبي وسكانها فرصة الاستمتاع بمشاهدة أفضل ما أبدعته تصميمات عالم السيارات على الإطلاق. نحن متحمسون لاستضافة هذا الحدث الرائع واستقطاب عشاق سيارات فيراري إلى سيتي ووك، وجهة التسوق الحديثة في الهواء الطلق”.  

وأعرب تاني حنا، رئيس نادي مُلاك سيارات فيراري في دولة الإمارات، عن تقديره لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة لتنظيم هذا الحدث، قائلاً: “يعد نادي مُلاك سيارات فيراري في دولة الإمارات العربية المتحدة، إحدى تجمعات السيارات الأكثر نشاطاً في دولة الإمارات. نحن متحمسون لتقديم الدعم لمهرجان دبي للسيارات والذي يحتفي بروح السيارات حيث يمنح عشاق السيارات فرصة رائعة لرؤية أجمل السيارات الرياضية والحصرية في العالم تحت سقف مكان واحد في جو مفعم بالسلامة والأمان. وتتميز دولة الإمارات والمنطقة بالشغف بعالم السيارات ورياضة الخيول ولا سيما تواجد العديد من عشاق سيارات الحصان الجامح حيث المزيد من التشويق والحماس التي يمكن لاسم فيراري فقط أن تنفرد بتقديمه”.

وتنظم فعاليات الدورة الثالثة من “مهرجان دبي للسيارات” تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، ويشهد المهرجان الذي يشمل كافة أرجاء دبي، حضور الآلاف من محبي السيارات والجماهير والضيوف القادمين من مختلف أنحاء العالم للاستمتاع بشغف القيادة والمشاركة في التجارب الفريدة والمذهلة في عالم المحركات والسيارات لتحقيق شعار الحملة هذا العام “مهرجان دبي للسيارات.. تشويق يغمر حواسك”. وقد أضحى المهرجان من أهم الأحداث والفعاليات المهمة ضمن أجندة فعاليات دبي السنوية، إذ استطاع أن يحتل مكانه كأحد أبرز الأحداث المتخصصة بقطاع السيارات، كما أنه يسلّط الضوء على مدينة دبي كعاصمة للسيارات في المنطقة ووجهة تستقطب الضيوف والسياح بمختلف اهتماماتهم على مدار العام.

للمزيد من المعلومات عن مهرجان دبي للسيارات، يرجى زيارة www.motorfestival.ae  أو متابعة المهرجان على منصات التواصل الاجتماعي:

فيسبوك، وتويتر، وإنستغرام، ويوتيوب: DubaiMotorFest، #DubaiMotorFest، #MyDubai