الدوحة – مينا هيرالد: أعلنت هيلتون العالمية عن افتتاحها لفندق “دبل تري من هيلتون – المدينة القديمة” في العاصمة القطرية الدوحة.

وفي هذا الإطار صرح السيد جون جرينليف، الرئيس العالمي لعلامة دبل تري من هيلتون، قائلا: “أصبحت الدوحة واحدة من أهم العواصم التجارية في العالم، ونحن سعداء بتقديم دبل تري من هيلتون في قطر التي تمثل لنا نقطة هامة على خارطة توسعاتنا في منطقة الشرق الأوسط.”

وأضاف “إلى جانب الترحيب بالمسافرين من رجال الأعمال، تقدم دبل تري من هيلتون المدينة القديمة للزائرين بغرض الترفيه والسياحة إقامة ممتعة وتجربة لا تنسى سواء كانوا هنا لمتابعة الأحداث الرياضية الكبرى او لزيارة متحف الفن الإسلامي الشهير.”

يضم الفندق 187 غرفة وجناح، تتمتع جميعها بإطلالة بانورامية رائعة على مدينة الدوحة من خلال الواجهات الزجاجية التي تمتد من الأرضية إلى السقف، بالإضافة إلى مرافق متعددة لتنظيم الاجتماعات والفعاليات تتضمن أربع قاعات للاجتماعات وقاعة احتفالات. كما يضم الفندق مجموعة مطاعم مميزة، ومركز لخدمات رجال الاعمال، ومركز للياقة البدنية، وغرفة الساونا، وغرفة البخار، وحمام سباحة مفتوح على سطح الفندق.

ويتمتع مطعم “بيور” في الفندق بإطلالات خلّابة في الهواء الطلق، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة خفيفة ومشروب منعش تحت أضواء النجوم. كما يمكن للضيوف متابعة عروض الطهي من خلال المطبخ المفتوح في مطعم “أوبن” المتميز.

إعرابا عن سعادته بافتتاح أولى فنادق دبل تري من هيلتون في الدوحة، قال السيد رودي ياجيرزباخر، رئيس هيلتون العالمية في الشرق الأوسط وافريقيا: “نحن نعلم مدى أهمية الدوحة كمركز ثقافي وتجاري في منطقة الخليج، لذا نشعر بالتفاؤل حيال خططنا التوسعية في قطر وما يمكن أن نحققه من معدلات نمو قوية.”

ويتميز هذا الفندق المعاصر بتواجده بالقرب من أهم المؤسسات التجارية والحكومية، حيث يقع على شارع الميناء القريب من الحي المالي، وكورنيش الدوحة الرائع، ومتحف الفن الإسلامي، بالإضافة الى الميناء. علماً بأن مدينة الدوحة تشهد توسعاً ملحوظاَ في شبكة ومرافق النقل بما في ذلك مطار حمد الدولي وشبكة القطارات.

وصرح السيد كريس ماث، مدير عام فندق دبل تري من هيلتون الدوحة-المدينة القديمة، قائلاً: “يقدم هذا الفندق العصري لضيوفه ترحيباً دافئاً، ووسائل راحة حديثة بالإضافة الى موقعه المتميز، مما يجعله الاختيار الامثل للمسافرين الى الدوحة وأنا أتطلع إلى الترحيب بضيوفنا الكرام.”

والجدير بالذكر أن فندق دبل تري من هيلتون الدوحة-المدينة القديمة، هو سابع فندق من سلسلة فنادق دبل تري في الشرق الأوسط، كما يعتبر الفندق الثاني الذي تفتتحه هيلتون العالمية في قطر.

وفندق دبل تري من هيلتون الدوحة – المدينة القديمة هو عضو في برنامج ولاء ضيف هيلتون (هيلتون اتش أونرز) الذي يمكن لكل النزلاء الاشتراك فيه مجاناً للتمتع بأفضل العروض والأسعار، وجمع نقاط هيلتون اتش أونرز، وخدمات إنترنت مجانية، وإمكانية التسجيل الرقمي دون أية مصاريف إضافية في حالة الحجز من خلال هيلتون مباشرة.

وتتميز سلسلة فنادق دبل تري من هيلتون بثقافة ثقافة (CARE) أي “تشكيل تجربة مجزية”، لتقديم تجربة فندقية لا تُنسى للنزلاء وفريق العمل والمجتمعات التي تخدمها. تبدأ من الاستقبال الدافئ للنزلاء الذين يتم استقبالهم مع “كوكيز” الشكولاتة الدافئة، ومروراً بتميز الخدمة طوال فترة الإقامة.