دبي – مينا هيرالد: فاجأت دو الآلاف من عملائها الفلبينيين الذين قدموا إلى مركز مبيعاتها بمول دبي للقاء بطل الملاكمة العالمي ماني باكياو يوم 4 نوفمبر، بباقتها الجديدة (كابايان) المصممة خصيصاً لتلبية متطلبات شريحة الجمهور الفلبيني من عملائها في المجتمع الإماراتي. وتوفر هذه الباقة للمشتركين استفادة غير محدودة من الدردشة الإلكترونية عبر تطبيقي فايبر وفيسبوك مسنجر، إلى جانب مكالمات ورسائل نصية قصيرة مجانية مع بقية المشتركين في باقة (كبايان) ضمن الدولة، وخمس دقائق مرنة ورسائل نصية قصيرة يومياً ضمن الدولة وإلى الفلبين، وتصفح غير محدود لمواقع فيسبوك ودوبيزل وكابايان وويكلي نيوز وموقع السفارة الفلبينية.

وقال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو: “يتربع عملاؤنا على رأس قائمة أولياتنا ويمثلون محوراً لكافة عروضنا. وانطلاقاً من إدراكنا لكون الجالية الفلبينية تمثل شريحة مهمة من مجتمع دولة الإمارات العربية المتحدة، حرصنا على تسهيل الاتصال بين عملائنا الفلبينيين وأسرهم بغية تعزيز التقارب بين أفراد هذه الجالية. فضلاً عن ذلك، هدفنا من خلال استضافتنا للبطل باكياو، الذي يعد أهم الأبطال الوطنيين في الفلبين، إلى تقديم أكثر من مجرد عروض مميزة، وتنظيم فعالية غير مسبوقة تبقى في ذاكرة عملائنا الكرام. وفي ضوء كون الجالية الفلبينية شريحة فريدة من المجتمع، ندرك أن متطلبات الاتصال الخاصة بها فريدة من نوعها، ولهذا السبب تحديداً قدمنا لهم باقة كبايان المصممة خصيصا لتلبيتها”.

ويمكن للعملاء الراغبين بتفعيل باقة كبايان، طلب الرقم (*143#). للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.du.ae/kabayan

وتعد هذه الخطوة مبادرة جديدة من مبادرات دو الرامية إلى تلبية احتياجات مختلف شرائح المجتمع التي تعيش في دولة الإمارات العربية المتحدة مع أهاليهم وأصدقائهم. وقد أبرمت دو في وقت سابق من العام الجاري اتفاقية شراكة مع شركة غلوب تيليكوم (Globe Telecom) لتوفير تعرفات اتصال مخفضة لعملائها على المكالمات إلى الفلبين. وتهدف دو من خلال تقديم أفضل الباقات إلى إثراء حياة عملائها عبر إتاحة الفرصة لهم للاتصال مع الوطن على نحو أكثر تواتراً، وبالتالي منحهم المزيد من الأسباب للابتسام.

فضلاً عن ذلك، وضمن إطار حرصها على إثراء حياة عملائها، نظمت دو فعاليات بطولة كأس الفلبين لكرة السلة بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي وكليك ميديا (Clique Media). وشهدت هذه البطولة حدثاً تاريخياً تمثل بزيارة بطل الملاكمة العالمي ماني باكياو لأول مرة إلى الشرق الأوسط ومشاركته كلاعب ومدرب. وقد زار باكياو، ضمن إطار هذه الجولة، مركز مبيعات دو في مول دبي يوم 4 نوفمبر، حيث تواصل مع معجبيه في دولة الإمارات العربية المتحدة.