دبي – مينا هيرالد: أعلنت اليوم شركة AMD ورمزها في بورصة ناسداك AMD عن تعيين دارن غراسبي، الذي يشغل حالياً منصب نائب رئيس الشركة لهيكل قنوات التوزيع العالمي، ليصبح رئيس الشركة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

وقالت د. ليزا سو، الرئيس والمدير التنفيذي لدى شركة AMD: “تعتبر أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا من المناطق الرئيسية التي تضم مجموعة واسعة ومهمة من العملاء والشركاء والأسواق لشركة AMD. ويتمتع دارن بقدرات قيادية فذّة وأصبح مركزه الآن مناسباً لتعزيز العلاقات مع العملاء والشركاء وأصحاب المصالح في المنطقة لتحقيق أهداف الشركة طويلة الأمد. وطوال الأعوام الثمانية الماضية، حقق دارن نتائج ملموسة وفعالة أثبتت جدارته في قيادة أعمال الشركة. وسيتيح له المنصب الجديد توسيع نطاق نفوذه والوصول إلى جميع عملاء وشركاء وموظفي AMD، وفي الوقت نفسه تعزيز سمعة الشركة إقليمياً والارتقاء بمكانتها كشركة ابتكارات تكنولوجية رائدة.”

وتعليقاً على المنصب الجديد قال دارن: “أشعر بفخر شديد لتولي هذا المنصب الذي سيمكنني من التركيز على الابتكار الذي يمثل محور فلسفة عمل شركة AMD في هذه المنطقة الجغرافية الواسعة. إذ تصب AMD تركيزها على بناء منتجات رائعة تعود بالنفع على شركائنا وعملائنا، وتشتهر منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا بكونها قاعدة كبيرة للفرص التجارية، وأشعر بالحماس لتوسيع نطاق أعمالنا وتحقيق المزيد من النجاح في جميع أنحاء المنطقة.”