دبي – مينا هيرالد: تواصل مجموعة «ماجد الفطيم»، الرائدة في عالم مراكز التسوق والتجزئة والترفيه في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، احتفالاتها بمرور عشرين عاماً على انطلاقة علامة «سيتي سنتر»، وتستضيف بهذه المناسبة عدة فعاليات ترفيهية وترويجية خلال شهر نوفمبر في «سيتي سنتر ديرة»، الذي افتُتح قبل عشرين عاماً وانطلقت بافتتاحه علامة «سيتي سنتر»، وكذلك في «سيتي سنتر مردف».

ويتصدَّر «سيتي سنتر ديرة» ومعه «سيتي سنتر مردف» الفعاليات الترفيهية والاحتفالية خلال شهر نوفمبر بدعوة المتسوقين إلى الاستمتاع باللعبة الرقمية الشهيرة «كاندي كراش» في الحياة الواقعية. وسيكون مرتادو الوُجهتين على موعد مع نسخة رقمية مكبَّرة من اللعبة الشهيرة التي تجتذب نحو 46 مليون شخص شهرياً عبر الشبكات الاجتماعية. وسيتمكن الزوار خلال الفترة بين 6-20 نوفمبر إلى دخول مملكة الحلويات وبدء مغامرة Candy Crush Soda Sweet Experience للفوز بجوائز فورية، وسيتأهل للعب كل متسوق ينفق 300 درهم أو أكثر في أي من متاجر «سيتي سنتر ديرة» و«سيتي سنتر مردف».

ويتعيَّن على المتنافس أن يحصد النقاط المطلوبة في مستويات متعددة خلال فترة زمنية محدَّدة. وبداية من مستوى «كاندي لايف جيمنغ زون»، يحصل المشارك على نقاط من خلال ثلاث شاشات كبيرة مزوَّدة بتقنية اللمس، وستعرض هذه الشاشات عدد النقاط التي يحصدها المتنافس. بعدئذ يدخل المتنافس إلى مملكة الحلويات في مرحلة «البحث عن الدب» المحاط بصفوف من أيقونات الحلويات. وبالانتقال إلى المستوى التالي، ينتقل المتنافس إلى مرحلة “إسقاط القناني” برمي كرات الحلوى على الأيقونات المختلفة على امتداد صفوف متعددة. وتتمثل المرحلة الأخيرة في «الوصول بالدب إلى فوق حبل الحلوى» بقذف الدب بأكبر طاقة ممكنة فوق حبل الحلويات المعلَّق. وسيحصل المتنافس على جوائز فورية تتناسب مع عدد التي جمعها في نهاية كل لعبة.

وبهذه المناسبة، قال فؤاد منصور شرف، مدير تنفيذي أول، إدارة العقارات، مراكز التسوق لدى «ماجد الفطيم العقارية»: “كان سيتي سنتر ديرة ومعه سيتي سنتر مردف السباقَيْن بالمنطقة في استضافة فعاليات ترفيهية عالمية، مثل “أليس في أرض العجائب” وشخصيات لوني تيونز الكرتونية المحبوبة ولعبة مونوبولي التفاعلية العملاقة وغيرها الكثير. واليوم يسرّ ماجد الفطيم أن تطلق أحدث مبادراتها الترفيهية: اللعبة الرقمية كاندي كراش. فقد تربَّعت هذه اللعبة الشهيرة على عرش ألعاب شبكة الإنترنت ورأينا هوس كثيرين باللعبة ومغامراتها ومستوياتها المتعددة. وفي إطار رؤية ماجد الفطيم بتحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم، يسرنا أن نتيح لمرتادي سيتي سنتر ديرة وسيتي سنتر مردف فرصة الاستمتاع بهذه المغامرة الشيقة عبر نسخة رقمية مكبَّرة تحقق تجربة فريدة لعشاق اللعبة الشهيرة”.

وبمناسبة مرور عشرين عاماً على افتتاح «سيتي سنتر ديرة» في عام 1995 والذي انطلقت معه علامة «سيتي سنتر» بالدولة والمنطقة أعدَّت «ماجد الفطيم» برنامجاً حافلاً بالفعاليات الفريدة والمتعددة المقامة في مراكز «سيتي سنتر» بالإمارات، وستتواصل الفعاليات الاحتفالية خلال الأشهر القليلة المقبلة وتشمل فعاليات ترفيهية ومبادرات مجتمعية والكثير من الجوائز الفورية للمتسوقين.

وخلال الفترة بين 6-20 نوفمبر سيتأهل كل متسوق ينفق 300 درهم في أيٍّ من متاجر «سيتي سنتر ديرة» أو «سيتي سنتر مردف» أو «سيتي سنتر معيصم» لفرصة الفوز بالجائزة الكبرى لحملة «تسوَّق واربح»،  والتي تبلغ قيمتها 400.000 درهم.

وهناك المزيد والمزيد، ففي عطلة نهاية الأسبوع التي تصادف مرورَ عشرين عاماً على افتتاح «سيتي سنتر ديرة» (الخميس والجمعة والسبت 12-15 نوفمبر) يستضيف «سيتي سنتر ديرة» عروضاً ترفيهية عالمية مرحة في أجواء كرنفالية أخاذة عند كل ساعة بمشاركة فناني أداء عالميين، منهم موسيقيون وكوميديون وفنانو خفة اليد والخدع البصرية، وستجول هذه الفعاليات أرجاء «سيتي سنتر ديرة».  

وتتويجاً لفعاليات هذا الشهر يستضيف «سيتي سنتر ديرة» حفلة غنائية حصرية يوم السبت 14 نوفمبر لنجم الغناء المغربي سعد المجرد صاحب أغنية “المعلّم” التي شُوهدت أكثر من 185 مليون مرة عبر موقع يوتيوب خلال أشهر معدودة، وفاز عنها بجائزة «الموريكس دور 2015» عن فئة أفضل أغنية شبابية عربية، كما رُشح سعد المجرد السنة الماضية لجائزة MTV EMA عن أغنيته «إنتِ باغية واحد». وسيبهر الفنان المغربي المميز سعد المجرد خلال حفلته المرتقبة جمهوره بالإمارات بأجمل أغانيه. وتلي الحفلة الغنائية مأدبة عشاء حصرية بحضور كبار المديرين التنفيذيين لدى «ماجد الفطيم» والصحفيين والإعلاميين، وسيحلّ النجم سعد المجرد ضيفاً خاصاً على مأدبة العشاء.

واختتم فؤاد منصور شرف قائلاً: “مرور عشرين عاماً على انطلاقة علامة سيتي سنتر مناسبة استثنائية تستحق أجواء احتفالية استثنائية، ومن خلال هذه الفعاليات الترفيهية تريد ماجد الفطيم باسمها ونيابة عن شركاء التجزئة أن تشكر كافة المتسوقين الذين واظبوا على ارتياد مراكز سيتي سنتر طوال الأعوام الماضية كوُجهات مفضلة للحياة العصرية تتيح لهم التسوق والتسلية والترفيه وارتياد المطاعم تحت سقف واحد. ونحن ندعوهم اليوم للانضمام إلينا والاحتفال معنا بعشرين عاماً من أسعد اللحظات للجميع”.