دبي – مينا هيرالد:  أطلقت دو مؤخراً عرضاً جديداً يضمن لعملائها الحصول على رصيد إضافي يصل إلى 100٪ مجاناً عند إضافة الرصيد وفق خيار مكالمات دولية أكثر. علاوة على ذلك، تشجع دو عملائها على الجمع بين هذا العرض مع عرض التوفير الدولي، والذي يقدم تعرفات تبدأ من 30 فلساً للدقيقة، لضمان حصولهم على الاستفادة المثلى من مميزات العرضين.

وقال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو: “نسعى باستمرار لإتاحة الفرصة للعملاء للاتصال مع الأهل والأصحاب في الوطن بأكثر الأسعار تنافسية. ونهدف من تقديم خيار دمج عروضنا المميزة لعملائنا إلى ضمان حصولهم على أحد أفضل العروض على تعرفات المكالمات الدولية في السوق. ونحن في دو نؤمن أن التواصل هو حق أساسي من حقوق الإنسان، حيث نلتزم بالمساهمة في إثراء حياة العملاء وضمان بقائهم على تواصل مع وطنهم الأم. ونشجع الجميع على الاستفادة من هذه العروض، وسواها من العروض المتاحة عبر موقعنا الإلكتروني: www.du.ae“.

وكل ما على العملاء القيام به للاشتراك في عرض التوفير الدولي هو طلب الرقم (*135*70#) لتفعيل العرض، والذي يتيح لههم الاتصال مع 100 وجهة دولية ابتداءً من 30 فلساً للدقيقة الواحدة. بعد ذلك، يتوجب على العملاء إضافة رصيد إلى خطهم عن طريق خيار (مكالمات دولية أكثر) للحصول على ما يصل إلى 100٪ رصيد إضافي. ولإضافة رصيد وفق خيار (مكالمات دولية أكثر)، يجب طلب الرقم (*138*) متبوعاً برقم البطاقة ومن ثم علامة المربع (#). ويتميز هذا العرض بعدم وجود أية رسوم إضافية عند إجراء المكالمة أو رسوم خفية أو فترة انتهاء صلاحية مبكرة للرصيد الإضافي، حيث تحرص دو على تعزيز القيمة المضافة لعملائها، وخاصة من جهة التوفير في كافة الأوقات.