دبي – مينا هيرالد: يواصل «سيتي سنتر الشارقة» و«سيتي سنتر عجمان» التابعان لمجموعة «ماجد الفطيم»، احتفالاتهما في الإمارات الشمالية بمرور عشرين عاماً على انطلاقة علامة «سيتي سنتر». وفي هذا الإطار، أعلنت الوُجهتان عن عشرين يوماً من الجوائز المذهلة والفعاليات الترفيهية الشيقة عبر حملة “عشرون يوماً من الجوائز”.

وتشمل جوائز الحملة الترويجية التي تستمر من الأول إلى العشرين من نوفمبر سيارتي جيب شيروكي 2015 حيث سيفوز متسوق واحد بواحدة من السيارتين الفخمتين في كل وجهة. كذلك سيفوز يومياً عشرون متسوقاً بجوائز من «سيتي سنتر الشارقة» و«سيتي سنتر عجمان» في إطار حرصهما على مكافأة المتسوقين الذين دعموا علامة «سيتي سنتر» على مدار العقدين الماضيين إلى أن بلغت إلى هذه المكانة المميزة في الدولة والمنطقة.

كذلك ينظم «سيتي سنتر الشارقة» مسابقة إذاعية حصرية للفوز ببطاقات هدايا بقيمة 500 درهم يومياً، وستُنقل تغطية حية عبر أثير الإذاعة من «سيتي سنتر الشارقة» في 20 نوفمبر في ختام الحملة الترويجية التي تواصلت على مدى عشرين يوماً.

ويستضيف «سيتي سنتر الشارقة» أيضاً ورشة فنون براميل الغرافيتي والرقص بمشاركة فنانين سيقومون بالرسم أمام الجمهور لإظهار مواهبهم الإبداعية وتسلية المتسوقين من كافة الأعمار من خلال الموسيقى والحركات الرشيقة.

ويستعد «سيتي سنتر عجمان» من جانبه لمفاجأة مذهلة خلال عطلة نهاية الأسبوع 19-21 نوفمبر للاحتفال بمرور عقدين على انطلاقة علامة «سيتي سنتر». ومع مجموعة مميزة من أجمل عروض الموسيقى والرقص، سيقدم المهرجان العالمي الجوال لأول مرة عروضه المميزة في سيتي سنتر عجمان، حيث سيقوم البهلوانيون على الأرجل الخشبية والجنيات وعازفي الأبواق برسم البهجة على وجوه الزوار والمتسوقين على مدارس ثلاثة أيام متواصلة.

وبهذه المناسبة، قال فؤاد منصور شرف، مدير تنفيذي أول، إدارة العقارات، مراكز التسوق لدى «ماجد الفطيم العقارية»: “تجسّد احتفالات سيتي سنتر الشارقة وسيتي سنتر عجمان بمرور عشرين عاماً على انطلاقة علامة سيتي سنتر رؤية ماجد الفطيم بتحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم، فهناك فرص يومية للفوز بالجوائز، وهناك سحوبات على سيارتين فخمتين، إلى جانب الفعاليات الترفيهية الأخاذة. ساهم ولاء المتسوقين في جعل مراكز سيتي سنتر التابعة لمجموعة ماجد الفطيم وجهات ريادية مفضلة للتسوق والترفيه والحياة العصرية في الإمارات الشمالية بالدولة، ونحن نكافئهم بهذه الجوائز المذهلة والفعاليات الترفيهية المتنوعة”.

لمعرفة المزيد عن «سيتي سنتر الشارقة» و«سيتي سنتر عجمان» يمكنكم الانضمام إلى صفحتيهما على الفيسبوك: Facebook.com/CityCentreSharjah و Facebook.com/CityCentreAjman أو تصفّح موقعيها: CityCentreSharjah.com أو CityCentreAjman.com.