دبي – مينا هيرالد: حققت شركة تصنيع الهواتف المحمولة “فور” Four الإماراتية نجاحاً ملحوظاً خلال فعاليات معرض جيتكس شوبر، حيث اصطفت حشود الجماهير كي تتمكن من شراء أجهزة هذه العلامة التجارية التي تتميز بالأناقة والعصرية، وبأسعارها التنافسية.

وقد برهنت علامة الهواتف المحمولة ذات القيمة المضافة، التي طرحت في الأسواق خلال وقت سابق من هذا العام، على أنها تشكل إضافة نوعية وقيمة على هذا الحدث الرائد على مستوى المنطقة في مجال الالكترونيات الاستهلاكية.

وشهدت شركة “فور”، خلال فترة المعرض الذي تواصل على مدار أربعة أيام، ارتفاعاً بنسبة 200 بالمائة في مبيعات كافة منتجاتها.

كما تواصل العلامة التجارية تعزيز مكانتها ضمن قطاع الأجهزة ذات القيمة من خلال توفير منتجات ذات جودة فائقة وتصاميم أنيقة وعصرية، بدءاً من الهواتف المحمولة المتميزة، وصولاً إلى الهواتف الذكية، التي تمتاز جميعها بأعلى المعايير والمواصفات العالمية، والمتاحة بأسعار معقولة.

وتلعب أسعار البيع التنافسية التي تقدمها شركة فور، والمدعومة ببرنامج الضمان المقدم من قبل شركة اكسيوم الرائدة في مجال بيع وتوزيع الهواتف المحمولة على مستوى المنطقة، دوراً جوهرياً في مسيرة نجاح هذه الشركة في جميع مراكز البيع بالتجزئة الرئيسية التي تعرض منتجاتها.

في هذا الصدد قال فيصل البناي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “فور”:  “تلتزم شركة فور بوضع تجربة الهواتف المحمولة بين أيدي الجميع، ويعد الإقبال الكبير الذي حظينا به خلال فعاليات معرض جيتكس شوبرز دليلاً واضحاً على مدى تعطش السوق للحصول على أجهزة ذات قيمة”. وقد تمكنا من خلال تجميع كافة التقنيات المتطورة ضمن هاتف أنيق وعصري، وطرحها ضمن باقة أسعار معقولة ومتاحة للجميع، من تقديم قيمة لا تضاهى لعملائنا”.

ويتابع فيصل البناي حديثه قائلاً: “يوفر لنا معرض جيتكس شوبرز المنصة المثالية للتواصل مع العملاء، واستعراض قدرات ومنتجات شركة فور. لقد تمكنا من تحقيق نجاح باهر خلال فعاليات هذا الحدث المتميز لهذا العام، كما أننا نتطلع قدماً لمواصلة إثارة إعجاب العملاء من خلال العمل على طرح المنتجات المبتكرة من على منصة الحدث في دورته القادمة”.

ونظراً لكونها انطلقت من أجل تغير قواعد اللعبة في قطاع الهواتف المحمولة المتاحة في متناول الجميع، حققت شركة فور سلسلة نجاحات متواصلة منذ انطلاقة هذه العلامة التجارية في أسواق الإمارات في شهر فبراير الماضي، وذلك استناداً على إرسائها لمجموعة شراكات رئيسية مع أبرز شركات البيع بالتجزئة، متجاوزةً بذلك جميع التوقعات في مبيعاتها.