دبي – مينا هيرالد: كي بي اس شركة رائدة في مجال توفير التكنولوجيا للمؤسسات المالية وهي شركة إماراتية وعضو مجموعة العربي القابضة ، حصلت على جائزة “أفضل مشاريع التكنولوجيا والانترنت ” في حفل توزيع جوائز نجوم الأعمال من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة  2015. اقيم الحفل يوم الثاني من  نوفمبر 2015 في مدينة جميرا في دبي وحضره أكثر من ألف من كبار الشخصيات.

نجوم الأعمال هي واحدة من أهم الجوائز المرموقة في المنطقة  تكرم بها  الشركات الصغيرة والمتوسطة الرائدة في منطقة الشرق الأوسط في أكثر من 22  فئة أعمال. جوائز هذا العام كانت مدعومة من قبل مجلس دبي الإقتصادي،  اتصالات و بنك أبوظبي الوطني.

معربا عن سعادته قال السيد إبراهيم دراز العضو المنتدب لكي بي اس: “نحن سعداء للفوز بهذه الجائزة المهمة ونعزوا نجاحنا لكوننا شريكاً موثوقاً و مفضلاً من قطاع الإتصالات وقطاعي الخدمات المصرفية و المالية. الابتكار هو مفتاح النجاح و في  كي بي اس نحن  في طليعة الابتكار لتلبية متطلبات عملائنا المتنامية، وتقديم حلول جذرية مبسطة، سريعة وآمنة ومريحة. وجاء هذا التكريم الراقي نتيجة لتضافر جهود فريقنا الملتزم بتقديم أعلى مستويات الخدمة  لعملائنا، مع  الإعتماد على الابتكار كمورد أساسي للمساعدة في تشكيل مستقبل أفضل “.

مع حلول سلسة وآمنة، احتلت كي بي اس طليعة التقدم التكنولوجي الذي يجتاح صناعتي المصارف والإتصالات، توفر كي بي اس تكنولوجيا الكيوسيك و نقاط البيع (POS) ،  وقنوات الدفع عبر الهاتف النقال و الإنترنت و خدمات القسائم الإلكترونية، التحويلات ودفع الفواتير وكذلك برامج و أجهزة خاصة مصممة لتعزيز الإنتاجية والكفاءة وهذا بدوره يساعد على خفض التكاليف.