برلين  – مينا هيرالد: أعلنت الخطوط الجوية الألمانية “لوفتهانزا” عن تشغيل جميع خدمات النقل البري والسكك الحديدية والهليكوبتر التي توفرها لنقل المسافرين من وإلى مطار المغادرة أو الوصول تحت مظلة علامة تجارية واحدة هي “لوفتهانزا إكسبرس”. وسواء كانت خدمات قطارات “إنتر سيتي إكسبرس” (ICE) عالية السرعة، أو حافلات المسافات الطويلة العصرية، أو سيارات الليموزين، أو طائرات الهليكوبتر، فإن “لوفتهانزا” ومختلف شركائها في النقل يوفرون للعملاء مجموعة واسعة من خيارات السفر من وإلى المطار لتعزيز تجربتهم العامة في السفر.

وتقوم “لوفتهانزا” من خلال جعل هذه الخدمات المختلفة تحت اسم علامة تجارية واحدة، بتوفير مجموعة واسعة من خيارات السفر المحلية أو الإقليمية من خلال مصدر واحد يمكن للعملاء الحجز بشكل مستقل بالإضافة إلى رحلات “لوفتهانزا”. وفي الواقع، سوف تُعرف الآن خدمة قطارات السكك الحديدية “آل ريل” بـ“لوفتهانزا إكسبرس ريل”، وستصبح حافلات “لوفتهانزا” للمطار “لوفتهانزا إكسبرس باص”، فيما سيطلق الآن على خدمة مركبات “شاتل” الحالية للمطار اسم “لوفتهانزا إكسبرس شاتل”. كما ستحتضن العلامة الجديدة خدمة “ريل آند فلاي” بالتعاون مع “لوفتهانزا إكسبرس” لتصبح “لوفتهانزا إكسبرس هليكوبتر” و”لوفتهانزا إكسبرس شوفور”. كما سيتم قريباً إطلاق الخدمة الجديدة “لوفتهانزا إكسبرس كارشيرينج” للسيارات الجماعية.

وبهذه المناسبة، قال ماركوس بولي، مدير البنية التحتية والتطوير في “لوفتهانزا” في مركز عمليات فرانكفورت: “تم تصميم استراتيجيتنا المعنية بوسائل النقل المتعددة لتزويد عملائنا بتجربة سفر تتسم بالسلاسة والسهولة والخلو من المعوقات قدر الإمكان بدءاً من منطقة سفرهم الأصلية وصولاً إلى وجهتهم الجوية النهائية أو العكس. ولا شك أنه بعمل ذلك يمكننا تعزيز تجربتهم العامة في السفر بشكل ملموس عن طريق تزويدهم بجميع خيارات التنقل التي يحتاجونها ضمن محفظة خدماتنا”.

وعلاوة على التوسع المخطط له لخدمات “لوفتهانزا إكسبرس باص” من وإلى مطار ميونيخ، تخطط “لوفتهانزا” أيضاً لتزويد المسافرين الداخليين بخدمة “إكسبرس شاتل” جديدة من وإلى منتجعات التزلج في جبال الألب. ويمكن للمسافرين من خلال خدمة “لوفتهانزا إكسبرس هليكوبتر” مواصلة رحلتهم جواً بشكل أسرع وأكثر استقلالية.

وبتوسيع وتعزيز مجموعة خياراتها للتنقل من وإلى المطار، تعمل “لوفتهانزا إكسبرس” كذلك عن كثب مع شركاء أنظمة قوية، حيث يتم تزويد خدمة “لوفتهانزا إكسبرس شوفور” على سبيل المثال، بالتعاون مع “فرابورت” من خلال خدمة سيارة ليموزين تنقل ما يصل إلى أربعة أفراد من المنزل إلى بوابة المغادرين شاملة فحص حقائب الأمتعة مقابل سعر يبدأ من 129 يورو.

ويمكن حجز جميع خدمات “لوفتهانزا إكسبرس” عبر الإنترنت على موقع (LH.com) أو عن طريق تطبيق “لوفتهانزا” أو من خلال أي وكالة للسفر. وسوف يتوافر المزيد من المعلومات عن جميع هذه الخدمات على موقع (LH.com/Express).