عمان – مينا هيرالد: في إطار سعيها المتواصل للارتقاء بالصحة المجتمعية، قدمت نستله ووترز الأردن دعمها لمشاركة فارمسي ون في مبادرة “يوم التغيير” للعاملين في القطاع الصحي، التي أطلقها مجلس اعتماد المؤسسات الصحية في الأردن، والتي تعد جزءاً من المبادرة العالمية التي تقام في بريطانيا وأستراليا.

وجاء دعم نستله ووترز الأردن لمشاركة فارمسي ون التي رفعت شعار “اشرب الماء في الشتاء” لهذا العام، كجزء من برامجها للمسؤولية الاجتماعية التي تركز على تنمية أبناء المجتمع من خلال مساندتهم في الحفاظ على صحتهم سليمة ومستدامة باعتبار الصحة أساس التنمية، وذلك بترسيخ السلوكيات الصحيحة لديهم، التي تسهم في بناء مجتمع قادر على العطاء ومواصلة البناء، والتي يعتبر من أهمها شرب الماء يومياً لتأثيراته الإيجابية على تجديد الجسم ومده بالطاقة، فضلاً عن تأثيره على تفادي العديد من المشاكل الصحية.

وتضمن دعم نستله ووترز الأردن تقديم 15,000 عبوة مياه من عبواتها وتوزيعها لكل أفرع سلسلة فارمسي ون الموزعة في أنحاء المملكة؛ حيث تم إهداء زوار ومراجعي الصيدلية عبوة مجانية لكل زائر من زوارها في يوم الأربعاء الذي وافق الرابع من شهر تشرين الثاني الحالي.

وتتخلص فكرة “يوم التغيير” بمشاركة جميع العاملين في القطاع الصحي من مؤسسات وأفراد، وتحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة منى الحسين، بتقديم تعهداتهم الرامية لتحسين مستوى الرعاية الصحية في الأردن بوقت قياسي وبشكل ملحوظ من خلال تعزيز الوعي لدى المراجعين حول أهمية عادات غذائية سليمة لتقليص خطر الإصابة بالأمراض، وتطبيق هذا التعهد في الرابع من شهر تشرين ثاني 2015.

ويذكر بأن هذا الدعم ليس الأول من نوعه لنستله ووترز الأردن؛ إذ تحرص على تقديم دعمها ورعايتها للمبادرات المختلفة والتي لا تقتصر على خدمة القطاع الصحي، بل تمتد لتشمل مختلف القطاعات وتغطي كافة الفئات المجتمعية.