دبي – مينا هيرالد: تمتع عشاق أفلام بوند في منطقة الشرق الأوسط بتجربة لاتنسى مع نوفو سينماز أمس، حيث كانوا على موعد مع التشويق والإثارة بمشاهدة العرض الأول لفيلم جيمس بوند الجديد سبكتر الذي انتظره الجميع بشغف ولهفة. وقد قامت شركة جلف فيلم التي تعد من أكبر موزعي الأفلام في المنطقة ونوفو سينماز الشركة التابعة لمجموعة إعلان بإطلاق العرض الأول لفيلم سبكتر في الإمارات وقطر والبحرين حيث أقبل جمهور محبي الأفلام بشكل غير مسبوق على مشاهدة الفيلم الذي يعتبر من أضخم أفلام العام 2015.

وقد تم عرض فيلم سبكتر في قاعات نوفو سينماز في ابن بطوطه مول بدبي واللؤلؤة في قطر والسيف مول في المحرق بالحرين، وقد حضر الفيلم عدد من ممثلي وسائل الإعلام والصحافة إلى جانب الجمهور من عشاق أفلام جيمس بوند.

كما تمت دعوة عدد من كبار الشخصيات في دبي إلى حفل خاص في باشا أيبيزا ، الوجهة الرائدة للترفيه والحفلات، بعد انتهاء عرض فيلم سبكتر. وقد تمتع الحضور بليلة ممتعة بسماع عدد من المقاطع الموسيقية الشهيرة من أفلام بوند إلى جانب العروض المذهلة المستوحاة من أسلوب العميل السري 007.  

وفي هذه المناسبة علّق السيد سليم العزار من مؤسسة غلف فيلم، الشركة الموزعة لفيلم سبكتر في الشرق الأوسط: “قمنا بتوقيع الاتفاقية لتوزيع هذا الفيلم الأيقوني منذ فبراير 2012، ويسعدنا أنه وصل أخيراً إلى منطقة الشرق الأوسط ليتمتع كافة عشاق أفلام جيمس بوند بمشاهدته. يعد فيلم سبتكر من أضخم أفلام 2015 المنتظرة، لذا فقد حرصنا على أن يحصل على أقصى عمليات توزيع في الشرق الأوسط. ونحن نتوقع بأن يسجل أعلى إيرادات وأن يكون من أكثر الأفلام توزيعاً على الإطلاق في المنطقة.”

أما ديبي ستانفورد كريستيانسن فقد صرّحت من جانبها: “سيكون عشاق أفلام بوند على موعد مع التشويق وإني أكيده بأنهم سيحبون جداً الفيلم الجديد من سلسلة العميل السري 007. نفخر في نوفو سينماز بأن نحتل الصدارة في تقديم العرض الأول من فيلم سبكتر الأيقوني وتوفيره للجمهور من كافة الأعمار.”

تدور أحداث فيلم جيمس بوند الجديد حول سبكتر المنظمة الإرهابية العالمية (منظمة خاصة متخصصة في مكافحة الاستخبارات والإرهاب وتنفيذ عمليات الانتقام والابتزاز). ويسعى بوند في سبيل فضح وكشف هذه المنظمة الإرهابية إلى مقابلة الرجل الغامض الذي يلعب دوره كريستوفر والتز والذي يدعي بأنه لطالما كان على اتصال بماضي بوند. ويتناول فيلم جيمس بوند كذلك سياسات التكتم على الخدمات السرية وإبقاءها نشطة، وكلما اقترب بوند من كشف حقيقة منظمة سبكتر الشريرة كلما اتضح له أكثر بأن الأمور لم تكن واضحة تماماً بل تصبح مبهمة أكثر خاصة فيما يتعلق في شخصية الرجل الغامض.

تم إنتاج فيلم سبكتر من قبل شركة الإنتاج الرائدة إيون برودكشنز، وهو من إخراج سام منديس وكتابه إيان فليمينغ وجون لوغان. ويشمل النجوم المشاركون في العمل دانييل كريغ في البطولة عن دور العميل السري 007 وفي الدور المساعد، الممثل العالمي المشهور كريستوفر والتز في دور عدو بوند آرش ورالف فينيس عن دور إم.

سيتم طرح فيلم سبتكر وعرضه في كافة دور عرض نوفو سينماز بالمنطقة في 6 نوفمبر 2015.