دبي – مينا هيرالد: طرحت شركة Dell أحدث إصداراتها من أجهزة الكمبيوتر من طرازي Vostro وInspiron، وتتمتع كمبيوترات Vostro 3000 بالأداء العالي والاعتمادية، وهي مصممة للاستخدامات المنزلية أو التجارية، فالكمبيوتر المكتبي Vostro يجمع ما بين القوة والربط الشبكي من أجل تأدية المهام المتعددة دون أي جهد يذكر، ومن المزايا الأخرى للكمبيوتر:

  • بطاقة رسومات HD عالية الوضوح من Intel® تتيح إمكانية تقديم عروض تفاعلية وصور ومشاهد حية.
  • الكمبيوتر المكتبي Vostro 3900 مزود بسعة تخزين 500 غيغابايت.
  • تم تصميم سلسلة الكمبيوترات المكتبية Vostro (Intel®) 3000 ليدوم، كما أنه على استعداد للعمل في كافة أنواع بيئات العمل، فهو مجرب وبرهن على ديمومته.
  • بالإضافة إلى ذلك، تقدم شركة Dell مجموعة من الخدمات وحلول الدعم، بما فيها خدمة ProSupport على مدار الساعة التي توفر الدعم الشامل لتقنية المعلومات.

أما سلسلة الكمبيوترات المحمولة Vostro 14 5000 فتجمع بين الراحة في الاستخدام الجوّال والتصميم الرقيق، وتتميز سلسلة الكمبيوترات المحمولة Vostro 14 5000 (5459) بالأداء المحسن والمزايا الأمينة سهلة الاستخدام، كل هذا ضمن تصميم أنيق ورقيق، ومن مزاياها الأخرى:

  • مزودة بخيار الحصول على شاشة تعمل باللمس، ومجهز بمعالجات Intel® Skylake المرشدة في استهلاك الطاقة، مع بطاقة رسومات تصل حتى 4 غيغابايت من أجل توفير مستوى الإنتاجية والأداء الذي يحتاجه المستخدم ضمن حزمة مدمجة واحدة.
  • بفضل رقتها التي لا تتجاوز الـ 18.45 ملم، ووزنها الخفيف الذي يبدأ من 1.66 كغ، بإمكان سلسلة الكمبيوترات المحمولة Vostro 14 5000 مرافقتك إلى أي مكان يتطلبه عملك.
  • تقلع سلسلة الكمبيوترات المحمولة Vostro 14 5000 خلال ثوانٍ فقط، وهي مزودة بمحرك أقراص صلبة سعة 256 غيغابايت، مع خيار الحصول على سعة 1 تيرابايت لحفظ كافة أنواع البيانات الهامة.
  • مزودة بخيار الحصول على شاشة HD عالية الوضوح من نوع TrueLife تعمل باللمس قياس 14 بوصة، التي تقدم تجربة عمل عالية الانسيابية باللمس.
  • تجربة صوت متطورة ومجسمة ومحيطية بفضل حزمة أدوات Waves MaxxAudio® Pro، التي تعزز من نقاء الصوت، في حين يوفر هذا الكمبيوتر المحمول كافة التقنيات الأساسية للربط، بما فيها ثلاثة منافذ من نوع USB 3.0، واخرى من نوع PowerShare، بالإضافة إلى منفذ HDMI لربط الجهاز مع الأجهزة الرقمية والطرفية.
  • مزود بحافظة مصنوعة من الألمنيوم المصقول، ومتاحة باللونين إيرا غريه أو جينغل غولد، كما يحتوي الجهاز Vastro 14 على لوح بارد من الألمونيوم من أجل راحة كف اليدين أثناء العمل، ما يشكل قيمةً مضافة.
  • بما أن الأمن يشكل موضوعاً هاماً وحيوياً بالنسبة لأصحاب الأعمال، فقد أصبح بإمكان المستخدمين الدخول بسرعة وأمان دون الحاجة إلى استخدام كلمة المرور، مع خيار الحصول على قارئة بصمات الأصابع المدمجة، وتقنية Windows 10 Hello للتعرف الحيوي المتري على ملامح وجه المستخدم. وستشعرون بكامل الثقة والاطمئنان لمستوى الحماية المقدم لبياناتك ونظامك ضد كافة أنواع البرمجيات الخبيثة والتهديدات الالكترونية بفضل نظام التشغيل Windows 10، والحلول البرمجية الأمنية المسبقة التحميل.

سلسلة الكمبيوترات المحمولة Inspiron 15 7000: تقدم أقوى كمبيوتر محمول من حيث الأداء على مستوى سلسلة Inspiron

الخيار المثالي لعشاق الترفيه والوسائط المتعددة، حيث تتميز سلسلة الكمبيوترات المحمولة Inspiron 15 7000 (7559) الجديدة بالأداء الأكثر قوة على مستوى التصميم والمكونات المتوفرة في جميع أجهزة الكمبيوتر من عائلة Inspiron.

  • مجهزة بالجيل السادس من معالجات Intel®Core رباعية النوى، وبأحدث إصدار من بطاقات الرسومات المنفصلة GeForce® GTX 960M من شركة NVIDIA®، وبذواكر من نوع GDDR5 سعة 4 غيغابايت، وبمحرك أقراص صلبة تقليدي بسعة 1 تيرابايت، أو محركي أقراص صلبة أحدهم بسعة 128 غيغابايت والآخر بسعة 1 تيرابايت، وبإمكان سلسلة الكمبيوترات المحمولة Inspiron 15 7000 وبكل سهولة معالجة عمليات تحرير مقاطع الفيديو أو الصور الاحترافية، ومعالجة كافة أنواع الألعاب.
  • مزود بخيار الحصول إما على شاشة FHD عالية الوضوح والمضادة للسطوع، والمزودة بتقنية العرض المتطورة IPS وبزاوية المشاهدة العريضة، أو بشاشة تعمل باللمس من نوع 4K UHD فائقة الوضوح والذكية، إلى جانب تقنية العرض TrueLife التي تبث الحياة بالألعاب، والمسلسلات التلفزيونية، ومقاطع الفيديو.
  • تقنية الصوت المتميزة تعزز من غنى التجربة، كما أن العمر الافتراضي الطويل للبطارية الاحتياطية، والذي يضل إلى 74 ساعة، يتيح لكم إمكانية متابعة وتيرة الألعاب، أو مشاهدة الأفلام على فترات أطول.
  • على غرار كافة منتجات سلسلة 7000، يتمتع الكمبيوتر المحمول Inspiron 15 بالجودة التي تمكنه من مضاهاة منافسيه من الأجهزة الأعلى كلفة.

عائلة الكمبيوترات المكتبية Inspiron: اكتشفوا عالماً من القدرات

تتميز الكمبيوترات المكتبية Inspiron باحتوائها على أحدث المعالجات من نوع Intel®، وبمحركات أقراص صلبة بسعات تخزين عالية تصل حتى 2 تيرابايت، وبعدة خيارات من بطاقات الرسومات عالية الأداء.

  • الكمبيوتر المكتبي البرجي الصغير Inspiron (3650) بتصميمه الثوري غير المسبوق، الذي يعمل على الحد من حجم المكتب المشغول بأكثر من 45 بالمائة مقارنةً بالإصدارات السابقة، مع وجود العديد من فتحات البطاقات للتوسعة، وشقوق محركات الأقراص للتحديثات المستقبلية. كما يعمل هذا الجهاز الجديد والمعاد تصميمه مؤخراً من عائلة Inspiron على اختصار الكثير من المساحة، لكن دون المساومة على الأداء القوي.
  • يتميز الكمبيوتر المكتبي الصغير الأكثر دمجاً Inspiron (3252) بحجمه الذي لا يتجاوز نصف حجم سلسلة الكمبيوترات المكتبية Inspiron، حيث بإمكان العملاء من ذوي المساحات المحدودة الاعتماد على هذا الكمبيوتر المكتبي من أجل الحصول على ذات المستوى من الأداء القوي التي يتمتع بها باقي أجهزة هذه العائلة.

سلسلة الكمبيوترات المكتبية Inspiron من نوع الكل في واحد: تصميم جذاب، وسهل الاستخدام، وعالي الأداء

  • تتمتع الكمبيوترات المكتبية الموفرة للمساحة من نوع Inspiron 20 3000 (3052/3059) AIO بشاشة عرض عالية الوضوح HD+ قياس 19.5 بوصة، وقوة معالجة سريعة من Intel®، بالإضافة إلى مكبرات صوت مدمجة، وكاميرا للمحادثة عبر الإنترنت، وجميعها محفوظة في إطار تصميم بالغ الرقة والجاذبية مزود بمنصة حامل متطورة. كما أنها تضم أحدث إصدارات المعالجات من نوع Intel® Skylake (حتى الجيل السادس من نوع Core® i5)، وبخيار الحصول على كرت رسومات منفصل من سلسلة Radeon™ R من شركة AMD، للتمتع بالأداء الثابت والقوي، وللحصول على مشاهد بصرية مدهشة تجعل من تجربة متابعة أي صور أو ملفات صوت أو مقاطع فيديو أكثر متعة. علاوةً على ذلك، فإن هذه الكمبيوترات مجهزة بمحركات أقراص صلبة تصل سعتها حتى 1 تيرابايت، مع خيار الحصول على محرك أقراص ضوئي، وهي مزودة بـ 4 منافذ من نوع USB، وقارئ بطاقة الذاكرة 4 في 1، وكاميرا للحادثة عبر الإنترنت من نوع HD عالية الوضوح عريضة الزاوية.
  • تتمتع الكمبيوترات المكتبية من نوع Inspiron 24 3000 (3452/3459) AIO بشاشة Full HD عالية الوضوح، قياس 23.8 بوصة، وبزاوية عرض واسعة، وبتقنية العرض المتطورة IPS، وجميعها محفوظة ضمن تصميم رقيق وأنيق متوفر باللونين الأسود والأبيض. كما تم تجهيز سلسلة الكمبيوترات المكتبية Inspiron 24 AIO، المطروحة بأسعار معقولة وفي متناول الجميع، بكرت الرسومات الحديث AMD APU، وبمعالجات A8 رباعية النوى إلى جانب معالجات Intel®، مع خيار الحصول على كرت رسومات من سلسلة Radeon™ R من شركة AMD، وذلك بهدف تعزيز الأداء وجودة الصور. وبفضل أحدث تقنيات الربط 802.11ac بعيدة المدى مع الشبكات اللاسلكية، ومحرك الأقراص الصلبة التي تصل سعته إلى 1 تيرابايت، والكثير من منافذ الـ USB، وكاميرا المحادثة عبر الإنترنت من نوع HD عالية الوضوح المدمجة، ومكبرات الصوت المجسمة، فإن الجهاز يوفر قيمة لا تضاهى.

سلسلة الكمبيوترات المحمولة Inspiron 5000: الحوسبة العصرية، إلى جانب التصميم الأنيق، والمزايا العظيمة

الكمبيوترات المحمولة الجديدة قياس 15 و17 بوصة من سلسلة Inspiron 5000 (5559, 5759) تقدم مجموعة غنية من المزايا والخيارات القياسية، بما فيها معالجات Intel® Skylake التي تجمع ما بين سهولة الاستخدام والديمومة في أجهزة الكمبيوتر المحمولة. وبوجود الشاشات التي تعمل باللمس أصبح من السهل التعامل مع الكائنات والعناصر بكل براعة من خلال الشاشة، وذلك بفضل النقاط التفاعلية الـ 10 المخصصة لضبط حجم شاشة العرض بانسيابية عالية، والتصفح، والنقر. بالإضافة إلى ذلك، تعتبر بطاقة الذاكرة التي تصل حتى 16 غيغابايت الميزة المثالية للمستخدمين ذوي المهام المتعددة، الذين يشغلون العديد من التطبيقات في نفس الوقت، ما يجعل هذه الأجهزة المحمولة تعمل بسرعة وباستجابة تامة، أما أحدث إصدارات المعالجات وبطاقات الرسومات فإنها تعمل على معالجة البرمجيات بسهولة كبيرة، فضلاً عن أنها توفر أداء انسيابي سريع وحيوي أثناء تصفح الانترنت، أو كتابة الملاحظات، أو تحرير مقاطع الفيديو، أو إجراء المحادثات المرئية عبر شبكة الإنترنت.