دبي – مينا هيرالد: أعلنت STTS، الشركة الرائدة في مجال طلاء الطائرات، والتابعة لمجموعة فينايرو الفرنسية، خلال معرض دبي للطيران 2015، عن تدشين منشأة متعددة الأغراض بقيمة تقارب 125 مليون درهم (34 مليون دولار)، تقدم خدماتها للطائرات ذات الهيكل العريض، وطائرات كبار الشخصيات، وطائرات رجال الأعمال.

ويأتي تدشين هذه المنشأة بمنطقة الطيران في دبي الجنوب في إطار حرص شركة STTS على تعزيز مكانتها والتواجد على مقربة من عملائها في الشرق الأوسط، وذلك بعد المكانة العالمية المرموقة التي اكتسبتها كرائدة في مجال عملها من خلال تواجدها في كل من أوروبا والصين. وتهدف الشركة حالياً إلى تقديم خدماتها بمنطقة الشرق الأوسط التي تشهد طلباً متزايداً على الخدمة المتميزة ذات الجودة العالية.

كما ستوفر المنشأة أيضاً خدمات إتمام وتجهيز وتجديد مقصورات الطائرات التي تشتهر بها شركة AIP الشقيقة لشركة STTS.

وبهذه المناسبة، قال كريستوف كادور، الرئيس التنفيذي والرئيس في فينايرو، الشركة القابضة لمجموعة STTS: “نحرص على تطبيق رؤية مجموعتنا، من خلال STTS وشقيقاتها من الشركات التابعة لمجموعة فينايرو، في التواجد على مقربة من عملائنا وتزويدهم بأعلى مستويات الجودة. وبالاعتماد على علاقاتنا المتينة وشراكاتنا العالمية، والمستويات الاحترافية العالية التي تقدمها منطقة الطيران واحتضانها لمطار آل مكتوم الدولي، تشكّل دبي الجنوب موقعاً استراتيجياً هاماً بالنسبة لنا.”

ومن جانبه، قال خليفة الزفين، الرئيس التنفيذي لمؤسسة مدينة دبي للطيران: “تعتبر منشأة STTS الحديثة والمتطورة بمثابة إضافة نوعية إلى بيئة الطيران المتخصصة في دبي الجنوب. إن هذه الشراكة الجديدة تجعل دبي الجنوب أقرب إلى تحقيق طموحها في أن تصبح المركز الوحيد خارج أمريكا الشمالية وأوروبا الذي يقدم منظومة متكاملة لصناعة الطيران. ونحن نمهد الطريق أمام شركائنا لتمكينهم من التواصل على نحو أفضل مع الأسواق الإقليمية المزدهرة، وبالتالي، إلى السوق العالمية.”

ومن المقرر الانتهاء من منشأة STTS المتطورة لطلاء الطائرات في أواخر عام 2018.