دبي – مينا هيرالد:  أعلنت ويسترن يونيون البدء بحملة لسلسلة أعمال خيرية، وذلك عبر التعهد للمساعدة في تمويل المشاريع التي تهدف إلى إحداث تغيير إيجابي مستدام بالنسبة للأفراد والمجتمعات.

تمنح مسابقة السلسلة الأفضل* من ويسترن يونيون® مبلغ 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) عند فوز الفكرة “الأفضل” التي تساعد الآخرين. خلال المرحلة الأولى، سيتم دعوة مقيمي 20 بلداً [بما في ذلك الإمارات ، الفلبين ، الهند ، المغرب وروسيا] لترشيح الأفضل، ولكن بوجود بندٍ هام: وهو تعهد المرشح بتطبيق الفكرة.

صرّحت الرئيس التنفيذي للتسويق في ويسترن يونيون ديان سكوت “تعمل ويسترن يونيون بإتاحة تحويل الأموال ومساعدة الناس على نقل أموالهم لترك الأثر الاقتصادي المتتابع، إذ يعمل تحويل الأموال على تحسين الحياة”، وأضافت بقولها “تقوم مسابقة السلسة الأفضل بتسليط الضوء وإيضاح الأثر الذي يتركه تحويل الأموال على حياة الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم.

وفقاً للبنك الدولي “يتم دفع أكثر من 75 في المئة من 580 مليار دولار أمريكي من خلال التحويلات المالية العالمية في البلدان النامية”.

“نلمس هذا الأمر من خلال تعاملات العميل الى العميل (C2C) ومن خلال تعاملات المؤسسة الى المؤسسة (B2B). تتضمن كل المعاملات من نمط C2C شخصين – مرسل ومتلقي، يتواجدان أغلب الأوقات في أنحاء مختلفة من العالم – بعض هذه الأماكن تحتوي على المصارف وبعضها لا تحتوي على القدر الكافي منها وبعضها لا تتواجد فيها مصارف على الإطلاق. ويتم إرسال الأموال لإعالة الأسرة والأحباء بشكل منتظم من خلال الهدايا ودعم التعليم وحالات الطوارئ والمبالغ المالية.

“نطلق على عملائنا من نمط C2C اسم المنتمين المزدوجين – إذ لديهم القدرة على إحداث فرق في أماكن متعددة في وقت واحد.

“بينما نعتبر عملاءنا من نمط B2B رواد أعمال – بدءاً من قطاع الأعمال التجارية الناشئة إلى الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم – الذين يحتاجون إلى نقل الأموال بكل سرعة وسهولة حول جميع أنحاء العالم بمختلف العملات، إذ أنهم من يعملون بجد لإنجاح الأعمال التجارية المحلية والتي بدورها تعمل على دفع الاقتصاد العالمي.

واختتمت سكوت بقولها، “تحتفي مسابقة سلسلة الأفضل من ويسترن يونيون بعمليات تحويل الأموال التي تساعد على تحفيز الاقتصاد داخل الأسرة وضمن الأعمال التجارية وفي المجتمع العالمي بشكله الأوسع”.

لبدء مسابقة سلسلة الأفضل، تمّ بالفعل تقديم بعض المنح:

  • في المكسيك، يمكن الآن لمجموعة من المزارعين الاستفادة من الطواحين التي تعمل بالطاقة لطحن الذرة. شاهد الفيديو
  • في الهند، تم توفير قارب متطور من خلال المنحة يضمن وصول طلاب القرى بشكل آمن إلى المدرسة. شاهد الفيديو
  • في غانا، تم تحسين مستشفى فيها بتركيب مولد كهربائي جديد. شاهد الفيديو

يمكن الترشيح لمسابقة سلسلة الأفضل من قبل المقيمين الشرعيين ممن تجاوزوا عمر 18 عاماً في دول أستراليا، النمسا، الصين، فرنسا، ألمانيا، الهند، جامايكا، المكسيك، المغرب، هولندا، نيجيريا، الفلبين، رومانيا، روسيا، إسبانيا، السويد، سويسرا، الإمارات العربية المتحدة، المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية، مع إمكانية تواجد المستفيدين في أي مكان حول العالم.

معلومات إضافية

تتطلب الترشيحات شرحاً من 150 كلمة كحد أقصى يوضح كيفية مساعدة الفكرة المقترحة في تحسين العالم وجعله مكاناً أفضل للآخرين بمبلغ 1000 دولار أمريكي. سيتم الحكم على الأفكار وفقاً للمستوى الذي تعكسه من العمل غير الأناني الذي يساعد الآخرين، وما تعمل على تحقيقه من تغيير إيجابي ومستدام للناس، مقدرتها على زيادة المنفعة ضمن المجتمع، إلهام المزيد من الناس، إضافة إلى خدمة الآخرين وتحسين العالم من حولنا

سيكون على كل مشارك/مشاركة إرفاق صورة شخصية واحدة على الأقل، ويفضل أن تكون اثنتين أو مقطع فيديو قصير يوضح الوضع الحالي أو الفكرة التي ستساهم في الارتقاء بالعالم نحو الأفضل.

سيتم نشر المرشحين مع أصحاب الأفكار “الأفضل” على الموقع الإلكتروني للمسابقة، www.chainofbetters.com

* تفضل بالدخول ما بين الساعة 12.01 ظهراً يوم 15 أكتوبر 2015، وبين الساعة 11.59 ليلاً يوم 30 نوفمبر 2015 (بتوقيت غرينتش) (متضمنة ما بين الفترات). لا ضرورة لأي عملية شراء. أدخل على موقع www.chainofbetters.com وأخبرنا كيف تساهم فكرتك المقترحة في تحسين العالم للآخرين إن تم منحك 1000 دولار أمريكي (من خلال 150 كلمة كحد أقصى بالإضافة إلى صورة واحدة) (صورتين إضافيتين ومقطع فيديو اختياري). الجوائز: 5 جوائز بمبلغ 1000 دولار أمريكي للمشروع المرشح. يمكن الاطلاع على كامل الشروط والأحكام على الموقع www.chainofbetters.com. يمكن الاشتراك بالمسابقة للمواطنين والمقيمين القانونيين ممن تجاوزوا عمر 18 عاماً ضمن دول أستراليا، النمسا، الصين، فرنسا، ألمانيا، الهند، جامايكا، المكسيك، المغرب، هولندا، نيجيريا، الفلبين، رومانيا، روسيا، إسبانيا، السويد، سويسرا، الإمارات العربية المتحدة، المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية. عدا الأماكن التي يحظرها القانون.

المروّج: ويسترن يونيون للخدمات المالية عنوانها 12500 E. بلفورد أفنيو في إنجلوود، كولورادو، الولايات المتحدة الأمريكية. للتواصل: مسابقة سلسلة الأفضل الترويجية، WURS UK المحدودة مستوى 1، 200 هامرسميث شارع هامرسميث في لندن، المملكة المتحدة W6 7DL.

قد تعمل ويسترن يونيون على إدارة المسابقة في المراحل اللاحقة، مع الاحتفاظ بالحق في تعديل التفاصيل والدول المشاركة لكل مرحلة، وذلك بهدف الوصول إلى منح 100 جائزة.