دبي – مينا هيرالد: أعلنت شركة ’رويال جت‘، شركة الطيران الخاص الرائدة على مستوى الشرق الأوسط وشركة ’لوفتهانزا تكنيك أيه جي‘عن إبرامهما اتفاقية حول تنفيذ التصاميم الداخلية لطائرتين من طراز بوينج بزنس جت 737- 700 BBJ وذلك على هامش معرض دبي للطيران 2015.

وسيتم الانتهاء من كلا المشروعين في موقع شركة ’لوفتهانزا تكنيك‘ لخدمات طائرات كبار الشخصيات بمدينة هامبورغ الألمانية. وسيتم تسليم الطائرة الأولى في الربع الثالث من العام القادم، بينما سيتم تسليم الطائرة الثانية في الربع الأخيرمن العام ذاته.

وقامت شركة ’إديس دوريت‘، التي تتخذ من نيويورك مقراً لها والمعروفة بتصاميمها الأنيقة والمبتكرة، بأعمال التصميم الداخلي للطائرتين. وستتميز كلا المقصورتين بطابع عصري فريد مع تصميم مذهل للسقف. ويشتمل التصميم المعد لكبار الشخصيات على غرفة نوم رئيسية خاصة مصحوبةً بحمام رئيسي بتجهيز كامل، فضلاً عن ردهة كبيرة، ومناطق مخصصة لدرجة الأعمال والدرجة السياحية. كما سيتم تجهيز الطائرتين بأحدث تقنيات الاتصالات والترفيه لتلبية حاجات قاعدة العملاء الحصرية لشركة ’رويال جت‘. وتتسع كل واحدة من الطائرتين لما يقارب 34 مسافرا.

وبهذه المناسبة، قال الكابتن باتريك جوردن، الرئيس والمدير التنفيذي بالإنابة لشركة ’رويال جت‘: “تمثل ’رويال جت‘ نموذجا يحتذى به لشركات الطيران الخاص في المنطقة. ويتمثل هدفنا في أن نصبح نموذجا ملهما لشركات الطيران العالمية التي تقدم الخدمات لكبار الشخصيات”.

وأضاف: “يعكس النمو والنجاح المتواصل للشركة متانة رؤية وقيادة رئيس مجلس الادارة معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان، ومجلس الإدارة، والمساهمين، وجهود أكثر من 400 موظف لشركة ’رويال جت‘ ممن يقدمون أفضل الخدمات كل يوم. وتؤكد شراكتنا مع’لوفتهانزا تكنيك‘ حرصنا المتواصل على تعزيز خدماتنا المتميزة والحائزة على العديد من الجوائز العالمية”.

وبدوره، قال والتر هيردت، نائب الرئيس الأعلى لحلول طائرات الشخصيات الهامة وكبار المسؤولين في ’لوفتهانزا تكنيك أيه جي‘: “نحن فخورون للغاية لاختيارنا من قبل شركة ’رويال جت‘، ومنحنا الفرصة لتجسيد تصميم ’إديس دوريت‘ المذهل”.

وتشغل ’رويال جت‘ حالياً 6 طائرات بوينج بزنس جت، ما يجعل منها أكبر مشغل  مستقل لطائرات بوينج بزنس جت في العالم. وبعد الانتهاء من عملية التجهيز الداخلي، ستقوم الشركة التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، بإضافة هاتين الطائرتين إلى اسطولها الحالي. وقريباً، سيكون بمقدور عملاء ’رويال جت‘ تجربة هذه الطائرة الأنيقة.