دبي – مينا هيرالد: تحتفل مجموعة «ماجد الفطيم»، الرائدة في عالم مراكز التسوق والتجزئة والترفيه في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بمرور عشرين عاماً على افتتاح «سيتي سنتر ديرة» باستضافة حفل فني استثنائي للفنان المغربي المتميز سعد لمجرد، وذلك في تمام الساعة 7 مساء يوم السبت 14 نوفمبر في الردهة المركزية في «سيتي سنتر ديرة».

وبمناسبة مرور عشرين عاماً على افتتاح «سيتي سنتر ديرة» في عام 1995 والذي انطلقت معه علامة «سيتي سنتر» في الدولة والمنطقة أعدَّت «ماجد الفطيم» برنامجاً حافلاً بالفعاليات الفريدة لزوار مراكز «سيتي سنتر» في الإمارات، وفي إطار رؤيتها بتحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم تستضيف «ماجد الفطيم» نجم الغناء المغربي سعد لمجرد في أمسية غنائية حية.

وسيبهر الفنان سعد لمجرد جمهوره بمجموعة مميزة من أحدث أغانيه التي تحظى بشعبية وشهرة واسعة لدى الجمهور. وقد حققت أغاني الفنان سعد شعبية منقطعة النظير على مواقع التواصل الاجتماعي حيث شوهدت بأعداد قياسية خلال أشهر معدودة، وفازت أغنية «إنت معلّم» بجائزة «الموريكس دور 2015» عن فئة أفضل أغنية شبابية عربية، كما رُشح سعد لمجرد السنة الماضية لجائزة MTV EMA عن أغنيته «إنتِ باغية واحد»، وستعزز استضافة النجم المغربي من احتفالات سيتي سنتر ديرة بالذكرى السنوية الـ 20 على افتتاحه.

وبهذه المناسبة، قال ماجد الفهيم مدير «سيتي سنتر ديرة»: “تلتزم مجموعة ماجد الفطيم بتوفير أرقى تجارب التسوق والترفيه المتنوعة والمتكاملة لزوار مراكز التسوق التابعة لها، وفي هذا الإطار تستضيف المجموعة حفل حصري للنجم سعد لمجرد في إطار احتفالاتها بمرور عشرين عاماً على افتتاح سيتي سنتر ديرة. تمثل 2015 سنة فارقة لعلامة سيتي سنتر التي تحتفل بمرور عقدين كاملين على انطلاقتها، ارتقينا خلالها بتجربة التسوق بخلق تجارب جديدة مبتكرة وسّعت عالمنا وألهمت من حولنا”.

لمتابعة احتفالات «ماجد الفطيم» بمرور عشرين عاماً على تأسيس «سيتي سنتر ديرة» يمكنكم الانضمام إلى صفحة «سيتي سنتر ديرة» على الشبكات الاجتماعية المختلفة لمعرفة آخر فعالياته الترفيهية والترويجية والمجتمعية والاحتفالية.